أخبار النجوم

هل تصدر المحكمة قرارًا بخلع زينة من أحمد عز.. اليوم؟

هل تصدر المحكمة قرارًا بخلع زينة من...

انعقدت محكمة مدينة نصر بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم الأحد، للنظر في الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة المصرية زينة، طالبة فيها الخلع من زوجها ووالد توأمها الفنان المصري أحمد عز. وحضرت "زينة" جلسة اليوم، وأصرت على طلبها الخلع أمام المحكمة، قائلة "عايزة أعيش حياة طبيعية.. مش معقولة يفضل مصيري متعلق بواحد شهّر بيا وبأوﻻده.. أرجوكم خلصونى منه". وكالعادة تغيب "عز" عن الجلسة، واكتفى بحضور محاميه، بعد أن أعلن أمام محكمي الأزهر الذين تم انتدابهم من المحكمة للصلح بينهما، أنه لم يتزوج زينة، لا رسميا ولا عرفيا، فكيف ترفع عليه دعوى خلع دون زواج. وعلم "فوشيا" أن تقرير محكمي الأزهر أوصى المحكمة

انعقدت محكمة مدينة نصر بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم الأحد، للنظر في الدعوى القضائية التي رفعتها الفنانة المصرية زينة، طالبة فيها الخلع من زوجها ووالد توأمها الفنان المصري أحمد عز.

وحضرت "زينة" جلسة اليوم، وأصرت على طلبها الخلع أمام المحكمة، قائلة "عايزة أعيش حياة طبيعية.. مش معقولة يفضل مصيري متعلق بواحد شهّر بيا وبأوﻻده.. أرجوكم خلصونى منه".

وكالعادة تغيب "عز" عن الجلسة، واكتفى بحضور محاميه، بعد أن أعلن أمام محكمي الأزهر الذين تم انتدابهم من المحكمة للصلح بينهما، أنه لم يتزوج زينة، لا رسميا ولا عرفيا، فكيف ترفع عليه دعوى خلع دون زواج.

وعلم "فوشيا" أن تقرير محكمي الأزهر أوصى المحكمة المنعقدة اليوم بخلع زينة من عز لاستحالة العشرة بينهما.

ومن المعروف أن زينة حصلت على حكم قضائي نهائي بصحة نسب توأمها زين الدين وعزالدين إلى والدهما أحمد عز، الذي يرفض الاعتراف بنسبهما حتى اليوم، حيث اعتمدت المحكمة في إثبات الزواج على شهادة الشهود، كما اعتمدت في صحة نسب التوأم على رفض والدهما إجراء تحليل "الدي إن إيه"، مما جعلها تصدر حكمها لصالح زينة رغم عدم وجود وثيقة زواج.

اترك تعليقاً