أخبار النجوم

"مهند" يستعين بكلبه الخاص في إعلان ملابس "مافي"

"مهند" يستعين بكلبه الخاص في إعلان...

استعان النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بكلبه الخاص "مارس"، للمشاركة في إعلانه التجاري الجديد لصالح ماركة "مافي" الشهيرة. يظهر الكلب "مارس" في إعلان الفنان التركي الجديد لتشكيلة "مافي" الجديدة للربيع والصيف المقبلين. ومن المعروف أن النجم التركي، البالغ من العمر 34 عامًا، مرتبط بكلبه الخاص ارتباطًا كبيرًا، وسبق أن شوهد العام الماضي وهو يتجول به في أحد شوارع مدينة بودروم التركية، فسأله أحد الصحافيين، هل هو من نوع البيتبول، فنفى قائلا "لا إنه من نوع الترير الأمريكي". ويبدو أن ماركة "مافي" استغلت اهتمام محبي النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، وقرروا مشاركته في الإعلان الجديد لمجموعتهم المقبلة للربيع والصيف.

استعان النجم التركي كيفانش تاتليتوغ بكلبه الخاص "مارس"، للمشاركة في إعلانه التجاري الجديد لصالح ماركة "مافي" الشهيرة.

يظهر الكلب "مارس" في إعلان الفنان التركي الجديد لتشكيلة "مافي" الجديدة للربيع والصيف المقبلين.

ومن المعروف أن النجم التركي، البالغ من العمر 34 عامًا، مرتبط بكلبه الخاص ارتباطًا كبيرًا، وسبق أن شوهد العام الماضي وهو يتجول به في أحد شوارع مدينة بودروم التركية، فسأله أحد الصحافيين، هل هو من نوع البيتبول، فنفى قائلا "لا إنه من نوع الترير الأمريكي".

ويبدو أن ماركة "مافي" استغلت اهتمام محبي النجم التركي، المعروف في العالم العربي باسم "مهند"، وقرروا مشاركته في الإعلان الجديد لمجموعتهم المقبلة للربيع والصيف.

اترك تعليقاً