أخبار النجوم

شاهدي أحدث إطلالة لـ"السلطانة مريم" مع زوجها

شاهدي أحدث إطلالة لـ"السلطانة مريم"...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة التركية المعروفة بيلين كارهان، بصحبة زوجها بدري جونتاي، في أحد مراكز التسوق التركية المعروفة. لفتت النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، الأنظار بأناقتها وشياكتها في هذه الإطلالة، التي ارتدت خلالها فستانًا قصيرًا باللون الأبيض المخطط، مع سترة سوداء، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت صندلاً باللون البيج، واعتمدت المكياج الوردي، الذي زادها جمالاً. وعلى ما يبدو، فإن الفنانة التركية، المعروفة باسم "السلطانة مريم"، ونجمة المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، لم تستعد بعد وزنها الأصلي بعد ولادة مولودها الثاني منذ أسابيع، وإن كانت تسير بخطى واضحة نحو استعادة رشاقتها مثلما فعلت في ولادتها الأولى.

شوهدت الممثلة التركية المعروفة بيلين كارهان، بصحبة زوجها بدري جونتاي، في أحد مراكز التسوق التركية المعروفة.

لفتت النجمة التركية، التي تبلغ من العمر 33 عامًا، الأنظار بأناقتها وشياكتها في هذه الإطلالة، التي ارتدت خلالها فستانًا قصيرًا باللون الأبيض المخطط، مع سترة سوداء، وحملت حقيبة سوداء، وانتعلت صندلاً باللون البيج، واعتمدت المكياج الوردي، الذي زادها جمالاً.

وعلى ما يبدو، فإن الفنانة التركية، المعروفة باسم "السلطانة مريم"، ونجمة المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، لم تستعد بعد وزنها الأصلي بعد ولادة مولودها الثاني منذ أسابيع، وإن كانت تسير بخطى واضحة نحو استعادة رشاقتها مثلما فعلت في ولادتها الأولى.

اترك تعليقاً