أخبار النجوم

باريس هيلتون تلمع كالنّجوم أثناء حفل Panthere de Cartier

باريس هيلتون تلمع كالنّجوم أثناء حف...

محتوى مدفوع

إطلالة موفّقة حظيت بها وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية "باريس هيلتون" - 36 عاماً - أثناء حضورها الحفل الذي أقامته علامة كارتييه ليلة الجمعة الماضية في لوس أنجلوس، بحسب ما نقله موقع "الديلي ميل" البريطاني. ارتدت هيلتون إطلالة فضيّة من رأسها إلى أخمص قدميها، فتألّقت بفستانٍ فضيٍّ شفّاف تميّز بلمعانه والفتحة الجانبية التي كشفت عن قوامها الرّشيق، وانتعلت معه حذاء حورية البحر الفضّي. أمّا بالنسبة للإكسسوارات، اختارت هيلتون قِلادة ألماسيّة فاخرة وحملت حقيبة فضيّة مطابقة للون الفستان بينما أبقت مكياجها هادئاً واعتمدت تسريحة الشعر المموج قليلاً. يُشارُ إلى أنّ حبيب باريس الجديد "كريس زيلكا" قد رافقَ الشقراء الجميلة إلى الحفل

إطلالة موفّقة حظيت بها وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية "باريس هيلتون" - 36 عاماً - أثناء حضورها الحفل الذي أقامته علامة كارتييه ليلة الجمعة الماضية في لوس أنجلوس، بحسب ما نقله موقع "الديلي ميل" البريطاني.

ارتدت هيلتون إطلالة فضيّة من رأسها إلى أخمص قدميها، فتألّقت بفستانٍ فضيٍّ شفّاف تميّز بلمعانه والفتحة الجانبية التي كشفت عن قوامها الرّشيق، وانتعلت معه حذاء حورية البحر الفضّي.

أمّا بالنسبة للإكسسوارات، اختارت هيلتون قِلادة ألماسيّة فاخرة وحملت حقيبة فضيّة مطابقة للون الفستان بينما أبقت مكياجها هادئاً واعتمدت تسريحة الشعر المموج قليلاً.

يُشارُ إلى أنّ حبيب باريس الجديد "كريس زيلكا" قد رافقَ الشقراء الجميلة إلى الحفل الفاخر، بينما تألّق هو الآخر ببدلة سوداء مكوّنة من ثلاث قطع مع ربطة عنق وقميص أبيض.

اترك تعليقاً