أخبار النجوم

كريم كوجاك: أعتز بتقديم "الصعيدي".. وانتظروا الجزء الثاني من "الصدمة"

كريم كوجاك: أعتز بتقديم "الصعيدي".....

محتوى مدفوع

قال الإعلامي المصري كريم كوجاك، إنه سيظهر في رمضان المقبل، من خلال تقديمه الجزء الثاني من برنامج "الصدمة" الذي يستعرض الحالة الإنسانية عند المواطن العربي. وأضاف كوجاك، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنه قدم الجزء الأول من البرنامج في رمضان الماضي، مشيرا إلى أن الموضوع يدور حول تقييمنا وقدراتنا على قياس نبض الإنسانيات في الشارع العربي. وأوضح كريم، أنه يشارك كضيف شرف في المسلسل الجديد للفنان محمد فؤاد، والذي لم يتحدد موعد عرضه. وعن أدواره باللهجة الصعيدية، قال إنه يعتز بتقديم هذه النوعية، وإنه جسد شخصية الصعيدي الأصيل في مسلسل "حق مشروع". واختتم: "أفضل لقب مذيع وليس فنانا، لأنني أعتبر

قال الإعلامي المصري كريم كوجاك، إنه سيظهر في رمضان المقبل، من خلال تقديمه الجزء الثاني من برنامج "الصدمة" الذي يستعرض الحالة الإنسانية عند المواطن العربي.

وأضاف كوجاك، في لقاء خاص مع "فوشيا"، أنه قدم الجزء الأول من البرنامج في رمضان الماضي، مشيرا إلى أن الموضوع يدور حول تقييمنا وقدراتنا على قياس نبض الإنسانيات في الشارع العربي.

وأوضح كريم، أنه يشارك كضيف شرف في المسلسل الجديد للفنان محمد فؤاد، والذي لم يتحدد موعد عرضه.

وعن أدواره باللهجة الصعيدية، قال إنه يعتز بتقديم هذه النوعية، وإنه جسد شخصية الصعيدي الأصيل في مسلسل "حق مشروع".

واختتم: "أفضل لقب مذيع وليس فنانا، لأنني أعتبر التمثيل هواية فقط وليس احترافا"، مشيرًا إلى أن لديه العديد من التحفظات على الوضع الإعلامي الحالي في مصر، وهناك أيضًا قلة من الإعلاميين الذين يحترمون رسالتهم تجاه جمهورهم، حسب قوله.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً