أخبار النجوم

كيم كارداشيان تطلق خط أزياء الأطفال الجديد KIDS.. بينما يختفي زوجها عن الأنظار!

كيم كارداشيان تطلق خط أزياء الأطفال...

أطلقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خط أزياء الأطفال الجديد KIDS يوم الجمعة، الذي يصادف إحياء ذكرى "سينكو دي مايو Cinco De Mayo" المكسيكية. وفي هذه المناسبة المهمّة، ذهبت كل من كيم، كلوي وكورتني بالإضافة إلى والدتهما كريس جينر إلى مطعم كاسا فيغا Casa Vega الواقع في حي شيرمان أوكس - لوس أنجلوس للاحتفال بهذا الإنجاز العائلي الجديد المضاف إلى امبراطوريتهم الضخمة. وتغيّب عن الحضور فتيات جينر، كيندال وكايلي، بالإضافة إلى زوج كيم مصمم الأزياء كانيه ويست، الذي مسح حساباته من على مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم نفسه، دون أن تُعرف الأسباب بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وارتدت

أطلقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خط أزياء الأطفال الجديد KIDS يوم الجمعة، الذي يصادف إحياء ذكرى "سينكو دي مايو Cinco De Mayo" المكسيكية. وفي هذه المناسبة المهمّة، ذهبت كل من كيم، كلوي وكورتني بالإضافة إلى والدتهما كريس جينر إلى مطعم كاسا فيغا Casa Vega الواقع في حي شيرمان أوكس - لوس أنجلوس للاحتفال بهذا الإنجاز العائلي الجديد المضاف إلى امبراطوريتهم الضخمة.

وتغيّب عن الحضور فتيات جينر، كيندال وكايلي، بالإضافة إلى زوج كيم مصمم الأزياء كانيه ويست، الذي مسح حساباته من على مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم نفسه، دون أن تُعرف الأسباب بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت كيم في هذه المناسبة  توبا أسود كشف عن صدرها مع بنطلون جينز أسود.

أمّا شقيقتها كورتني، فارتدت إطلالة مشابهة لإطلالة شقيقتها كيم لكنّها كانت باللون الأبيض وصندل بكعب عال أحمر.

واختارت كلوي إطلالة عملية لذلك اليوم، حيث ارتدت بنطلون جينز أزرق فاتحا مع توب أبيض ضيّق كشف عن نجاح "تحدّي الرشاقة" الذي قامت به مؤخراً.

والعضو الرابع والأخير في الغداء العائلي هي الأم كريس جينر، التي اختارت إطلالة مهنية، حيث ارتدت بنطلونا أسود من القماش مع بليزر أسود.

اترك تعليقاً