أخبار النجوم

بيرين سات تخطف الأنظار في حفل توزيع جوائز جامعة أسطنبول

بيرين سات تخطف الأنظار في حفل توزيع...

خطفت الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات الأنظار بأناقتها، في حفل توزيع جوائز جامعة أسطنبول الثقافية، الذي أقيم مؤخراً في العاصمة التركية. ارتدت النجمة التركية، البالغة من العمر 33 عاماً والشهيرة في العالم العربي باسم "فاطمة"، ونجمة مسلسل "السلطانة كوسم"، فستانًا قصيراً مطبعًا ذا أكمام، كشف عن ساقيها الرشيقتين، مع هاف بوت من الشمواه، واعتمدت المكياج الهادىء الذي أضفى عليها مزيدًا من النعومة، وتركت شعرها مموجًا على إحدى كتفيها. وحصدت النجمة التركية في الحفل جائزة أفضل ممثلة واعية، في حين ذهبت باقي الجوائز إلى سيرناي ساريكايا التي فازت بجائزة أفضل ممثلة سينمائية، في حين فاز كوبيلاي أكا بجائزة أفضل ممثل صاعد، وفازت

خطفت الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات الأنظار بأناقتها، في حفل توزيع جوائز جامعة أسطنبول الثقافية، الذي أقيم مؤخراً في العاصمة التركية.

ارتدت النجمة التركية، البالغة من العمر 33 عاماً والشهيرة في العالم العربي باسم "فاطمة"، ونجمة مسلسل "السلطانة كوسم"، فستانًا قصيراً مطبعًا ذا أكمام، كشف عن ساقيها الرشيقتين، مع هاف بوت من الشمواه، واعتمدت المكياج الهادىء الذي أضفى عليها مزيدًا من النعومة، وتركت شعرها مموجًا على إحدى كتفيها.

وحصدت النجمة التركية في الحفل جائزة أفضل ممثلة واعية، في حين ذهبت باقي الجوائز إلى سيرناي ساريكايا التي فازت بجائزة أفضل ممثلة سينمائية، في حين فاز كوبيلاي أكا بجائزة أفضل ممثل صاعد، وفازت بلقب أفضل ممثلة ذات طراز خاص النجمة ميرفي بولغور، أما جائزة أفضل مغنية صاعدة فكانت من نصيب جوليز آيلا، في حين فاز أحمد كورال ومراد جمجير بجائزة أفضل ثنائي فني.

اترك تعليقاً