أخبار النجوم

ما السر الذي تريد نيكي ميناج إخباره؟

ما السر الذي تريد نيكي ميناج إخباره...

محتوى مدفوع

نشرت النجمة الأمريكية نيكي ميناج، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها وحسب تعليق ميناج عليها هي من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً. ارتدت النجمة البالغة من العمر 35 عاماً "تيشيرت" باللون الأسود، ولكن الملفت في الصورة كان شعر ميناج، حيث اعتمدت تجديله جدائل صغيرة ومن ثم جمعها وربطها بأعلى الرأس، أما مكياجها فكان ناعماً والبارز فيه الآيلاينر. https://www.instagram.com/p/BTwty5QBFSA/?taken-by=nickiminaj وعلقت النجمة ميناج على الصورة: "لا أستطيع الانتظار لأخبركم كل شيء عن التصوير السري الذي قمت به، regretinyourtears# الآن على موقع "Vevo"، كما دعت بتعليقها محبيها ومتابعيها لمشاهدة الرابط الخاص بهذا العمل على الـ "bio" الخاص بصفحتها على إنستغرام.

نشرت النجمة الأمريكية نيكي ميناج، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها وحسب تعليق ميناج عليها هي من جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً.

ارتدت النجمة البالغة من العمر 35 عاماً "تيشيرت" باللون الأسود، ولكن الملفت في الصورة كان شعر ميناج، حيث اعتمدت تجديله جدائل صغيرة ومن ثم جمعها وربطها بأعلى الرأس، أما مكياجها فكان ناعماً والبارز فيه الآيلاينر.

وعلقت النجمة ميناج على الصورة: "لا أستطيع الانتظار لأخبركم كل شيء عن التصوير السري الذي قمت به، regretinyourtears# الآن على موقع "Vevo"، كما دعت بتعليقها محبيها ومتابعيها لمشاهدة الرابط الخاص بهذا العمل على الـ "bio" الخاص بصفحتها على إنستغرام.

اترك تعليقاً