أخبار النجوم

شاهدي إطلالة أنابيلا هلال.. هل يناسبها هذا اللون؟

شاهدي إطلالة أنابيلا هلال.. هل يناس...

بدت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال في قمة إشراقها، من خلال إطلالة جديدة باللون الأخضر المميز، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر بعض صورها مرتدية  فستانًا طويلاً أخضر يكشف عن الذراعين وبأزرار أمامية، وأكملت إطلالتها بانتعال صندل عال أسود اللون بكعب ذهبي، واعتمدت المكياج البرونزي الناعم الذي زادها إشراقا، وتركت شعرها على طبيعته لمزيد من الإشراق والنعومة. https://www.instagram.com/p/BTyDCXxBXPG/ وحصدت هذه الإطلالة الخضراء المشرقة إعجاب العديد من متابعي "أنابيلا"، الذين عبروا عن إعجابهم بجمالها وأناقتها  في هذه الإطلالة المميزة. وكانت "أنابيلا" قد استطاعت العودة إلى وزنها المثالي بعد فترة وجيزة من إنجابها طفلها الرابع، وهو ما أثار

بدت المذيعة اللبنانية أنابيلا هلال في قمة إشراقها، من خلال إطلالة جديدة باللون الأخضر المميز، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر بعض صورها مرتدية  فستانًا طويلاً أخضر يكشف عن الذراعين وبأزرار أمامية، وأكملت إطلالتها بانتعال صندل عال أسود اللون بكعب ذهبي، واعتمدت المكياج البرونزي الناعم الذي زادها إشراقا، وتركت شعرها على طبيعته لمزيد من الإشراق والنعومة.

وحصدت هذه الإطلالة الخضراء المشرقة إعجاب العديد من متابعي "أنابيلا"، الذين عبروا عن إعجابهم بجمالها وأناقتها  في هذه الإطلالة المميزة.

وكانت "أنابيلا" قد استطاعت العودة إلى وزنها المثالي بعد فترة وجيزة من إنجابها طفلها الرابع، وهو ما أثار إعجاب وتعجب محبيها ومتابعيها في كل مكان.

اترك تعليقاً