أخبار النجوم

كريستيانو رونالدو يجتمع بطليق هيفاء وهبي.. ما السبب؟

كريستيانو رونالدو يجتمع بطليق هيفاء...

تحقق صورة جمعت لاعب كرة القدم الأشهر كريستيانو رونالدو بطليق الفنانة هيفاء وهبي رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. فنجم ريال مدريد يظهر في الصور وهو يمسك يد أبو هشيمة بعدما أبرما إحدى الصفقات، حيث علق رونالدو: مشروع جديد قريباً... ترقبونا. https://www.instagram.com/p/BTt82f9FYYl/?taken-by=cristiano بينما علق رجل الأعمال المصري أبو هشيمة عبر صفحته إنستغرام بالقول: "فخور جداً بالتعاون في هذا المشروع الضخم مع الأسطورة كريستيانو، اللاعب الأعظم في تاريخ كرة القدم، انتظرونا قريباً". https://www.instagram.com/p/BTuAa1XDy9S/?taken-by=ahmedabohashima ولم يذكر اي منهما عن أي تفاصيل بخصوص هذا المشروع، الأمر الذي أثار حماس الجمهور وجعله في حيرة. لاشك أن أي مشروع

تحقق صورة جمعت لاعب كرة القدم الأشهر كريستيانو رونالدو بطليق الفنانة هيفاء وهبي رجل الاعمال المصري أحمد أبو هشيمة انتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

فنجم ريال مدريد يظهر في الصور وهو يمسك يد أبو هشيمة بعدما أبرما إحدى الصفقات، حيث علق رونالدو: مشروع جديد قريباً... ترقبونا.

A new project is coming soon… stay tuned

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

بينما علق رجل الأعمال المصري أبو هشيمة عبر صفحته إنستغرام بالقول: "فخور جداً بالتعاون في هذا المشروع الضخم مع الأسطورة كريستيانو، اللاعب الأعظم في تاريخ كرة القدم، انتظرونا قريباً".

ولم يذكر اي منهما عن أي تفاصيل بخصوص هذا المشروع، الأمر الذي أثار حماس الجمهور وجعله في حيرة.

لاشك أن أي مشروع مع لاعب كرة القدم الأشهر سيكون ناجحاً، خصوصاً أنه يمتلك عدد متابعين يتخطى الـ100 مليون على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتأكيد هذا ما دفع أبو هشيمة لستغلاله كواجهة إعلانية لمشروعه.

والمعروف أن الأسطورة البرتغالية يمتلك عدة مشاريع ومنها علامته التجارية CR7 التي تشمل مجموعة من الملابس الداخلية والأحذية، بالإضافة إلى خط العطر الذي أطلقه رونالدو في العام 2015.

اترك تعليقاً