أخبار النجوم

الأزياء الجلدية تجمع بين جيجي حديد ووالدها في أمسية نيويوركية

الأزياء الجلدية تجمع بين جيجي حديد...

على الرغم من إنشغالات عارضة الأزياء جيجي حديد - 22 عاماً - في العمل، إلا أنها تخصص بعض الوقت للعائلة، وبالأخص لوالدها رجل الأعمال محمد حديد، والذي اصطحبها إلى العشاء مؤخرا في ولاية نيويورك الأمريكية، بحسب ما نقله صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ومن خلال الصور التي التقطتها عدسات الباباراتزي، تبيّن أنّ جيجي قد ورثت حبّها للأزياء من والدها، حيث ارتدى إطلالة جلدية عصرية على الرّغم من كبر سنّه. وخرجت جيجي إلى العشاء وهي مرتدية معطفا أسود جلديا طويلا، زمّته من الخصر برباط جلدي بينما انتعلت حذاء أسود طويلا بفتحات ربّاط بيضاء، وأبقت مكياجها خفيفا ووضعت نظارات شمسية دائرية. أمّا والدها

على الرغم من إنشغالات عارضة الأزياء جيجي حديد - 22 عاماً - في العمل، إلا أنها تخصص بعض الوقت للعائلة، وبالأخص لوالدها رجل الأعمال محمد حديد، والذي اصطحبها إلى العشاء مؤخرا في ولاية نيويورك الأمريكية، بحسب ما نقله صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ومن خلال الصور التي التقطتها عدسات الباباراتزي، تبيّن أنّ جيجي قد ورثت حبّها للأزياء من والدها، حيث ارتدى إطلالة جلدية عصرية على الرّغم من كبر سنّه.

وخرجت جيجي إلى العشاء وهي مرتدية معطفا أسود جلديا طويلا، زمّته من الخصر برباط جلدي بينما انتعلت حذاء أسود طويلا بفتحات ربّاط بيضاء، وأبقت مكياجها خفيفا ووضعت نظارات شمسية دائرية.

أمّا والدها الفلسطيني الأصل محمد، فارتدى إطلالة مطابقة لابنته بجاكيت جلدي أسود، حذاء أسود ووضع نظاراتٍ شمسية أيضاً على الرغم من عتمة الليل.

يُشارُ إلى أنّ محمد حديد تزوّج يولاندا عام 1994 وانفصلا عام 2000، وكانت ثمرة زواجهما عارضتي الأزياء جيجي وبيلا حديد بالإضافة لعارض الأزياء الصاعد أنور 17 عاماً.

اترك تعليقاً