أخبار النجوم

3 نجمات يخترن الألوان الصارخة في "الويك إند" الماضي

3 نجمات يخترن الألوان الصارخة في "ا...

رغم انتهاء فصل الشتاء ظهرت بعض النجمات العالميات، أمس الأول الجمعة، وهن يرتدين أزياء بألوان مشعة ومبهجة، مثل الأصفر والبرتقالي وغيرهما من الألوان المشرقة والجذابة، التي انعكست على بشرتهن وجمالهن. لوبيتا نيونغو تألقت الممثلة الكينية – المكسيكية لوبيتا نيونغو بفستان ماكسي باللون البرتقالي، يكشف عن الصدر، مع حقيبة برتقالية صغيرة الحجم، وأكملت إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات، واعتمدت المكياج البنفسجي الممزوج بالوردي الناعم، مع تسريحة الشعر للخلف في بساطة. هايلي بالدوين ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين فستانا أصفر قصيرا، وأكملت إطلالتها بوشاح أصفر حول رقبتها، مع حقيبة ظهر باللون البني، وبوت من الجلد اللامع باللون الأزرق، ولفتت الأنظار بطلاء أظافر

رغم انتهاء فصل الشتاء ظهرت بعض النجمات العالميات، أمس الأول الجمعة، وهن يرتدين أزياء بألوان مشعة ومبهجة، مثل الأصفر والبرتقالي وغيرهما من الألوان المشرقة والجذابة، التي انعكست على بشرتهن وجمالهن.

لوبيتا نيونغو

تألقت الممثلة الكينية – المكسيكية لوبيتا نيونغو بفستان ماكسي باللون البرتقالي، يكشف عن الصدر، مع حقيبة برتقالية صغيرة الحجم، وأكملت إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات، واعتمدت المكياج البنفسجي الممزوج بالوردي الناعم، مع تسريحة الشعر للخلف في بساطة.

هايلي بالدوين

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين فستانا أصفر قصيرا، وأكملت إطلالتها بوشاح أصفر حول رقبتها، مع حقيبة ظهر باللون البني، وبوت من الجلد اللامع باللون الأزرق، ولفتت الأنظار بطلاء أظافر برتقالي مع اعتماد المكياج البرونزي.

كايت بوسورث

أما الممثلة الأمريكية كايت بوسورث فارتدت "فستان ماكسي" باللون الأصفر المبهج، يتخلله اللون الموف بالسيكونس الناعم، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد باللون الفضي، وصندل ذهبي.

اترك تعليقاً