أخبار النجوم

بالصور.. عمرو دياب يختتم حفل "كايروفيستيفال بـ "رصيف نمرة خمسة"

اختتم النجم العالمي عمرو دياب حفل بكايروفيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة بأغنية "رصيف نمرة 5" بحضور أكثر من 50 ألفا من محبيه من مختلف الأعمار ممن شاركوه وصلات الرقص المتتالية على مدى أكثر من ساعتين في واحدة تعد من أقوى حفلات المكان. تخلل الحفل دويتو أغنيتي "أيام وبنعشها" و"قالي الوداع" التي قدمهما مع بطل الاسكواش العالمي رامي عاشور الذي قدمه الهضبة للجمهور وسط تفاعل كبير. شهدت منطقة الـ VIP حضور محامي عمرو دياب المستشار أشرف عبد العزيز وحرمه وابنتهما ملك حيث حرص على مشاركة موكله سلسلة الانتصارات التي حققها على شركة روتانا مؤخرا في القضايا التي أقامتها الشركة ضد الهضبة وخسرتها

اختتم النجم العالمي عمرو دياب حفل بكايروفيستيفال سيتي بالقاهرة الجديدة بأغنية "رصيف نمرة 5" بحضور أكثر من 50 ألفا من محبيه من مختلف الأعمار ممن شاركوه وصلات الرقص المتتالية على مدى أكثر من ساعتين في واحدة تعد من أقوى حفلات المكان.

تخلل الحفل دويتو أغنيتي "أيام وبنعشها" و"قالي الوداع" التي قدمهما مع بطل الاسكواش العالمي رامي عاشور الذي قدمه الهضبة للجمهور وسط تفاعل كبير.

شهدت منطقة الـ VIP حضور محامي عمرو دياب المستشار أشرف عبد العزيز وحرمه وابنتهما ملك حيث حرص على مشاركة موكله سلسلة الانتصارات التي حققها على شركة روتانا مؤخرا في القضايا التي أقامتها الشركة ضد الهضبة وخسرتها جميعا.

اترك تعليقاً