أخبار النجوم

ملحم زين: عتبي على عاصي الحلاني بقدر محبتي له.. وزمن الاحترام انتهى

ملحم زين: عتبي على عاصي الحلاني بقد...

محتوى مدفوع

في حلقة جديدة من برنامج "أحلى ناس" للإعلامية رابعة الزيات عبر تلفزيون الجديد أطل النجم اللبناني ملحم زين وتحدث خلالها عن طفولته ونشأته وشبابه وصولا لمرحلة النجومية بكل شفافية وصراحة فأعلن أن جذوره عراقية وبأنه ولد وفي فمه ملعقة ذهب، وكان ولداً شقياً "الوالد والوالدة ربونا على الصدق وكل الخصال الجميلة التي أحملها ورثتها من والدي". وعن عائلته الصغيرة قال ملحم بأنه يحب إنجاب الكثير من الأولاد بقدر ما تساعده زوجته تماني بذلك، وأضاف قائلاً: "صوت ابنتي جميل ولكن ليس واردا أن تحترف المرأة الغناء في عائلتنا". وعن سوء التفاهم الذي حصل بينه وبين النجم عاصي الحلاني على خلفية عدم

في حلقة جديدة من برنامج "أحلى ناس" للإعلامية رابعة الزيات عبر تلفزيون الجديد أطل النجم اللبناني ملحم زين وتحدث خلالها عن طفولته ونشأته وشبابه وصولا لمرحلة النجومية بكل شفافية وصراحة فأعلن أن جذوره عراقية وبأنه ولد وفي فمه ملعقة ذهب، وكان ولداً شقياً "الوالد والوالدة ربونا على الصدق وكل الخصال الجميلة التي أحملها ورثتها من والدي".

وعن عائلته الصغيرة قال ملحم بأنه يحب إنجاب الكثير من الأولاد بقدر ما تساعده زوجته تماني بذلك، وأضاف قائلاً: "صوت ابنتي جميل ولكن ليس واردا أن تحترف المرأة الغناء في عائلتنا".

وعن سوء التفاهم الذي حصل بينه وبين النجم عاصي الحلاني على خلفية عدم ذكر حفلتهما المشتركة في أحد لقاءاته التلفزيونية والاكتفاء بالحديث عن حفلته الأخرى، أوضح ملحم أن ما حدث لم يكن مقصوداً، ومقدمو البرنامج أخذوه إلى مكان آخر في الحديث، ولكنه عاد وصفق لعاصي وقدم له في تلك الحلقة من برنامج "منا وجر" إحدى أغنياته، وبعد الحلقة كان هناك اتصال بينهما أكد فيه ملحم أن عدم ذكر اسمه سقط سهواً واعتبر ملحم أن الموضوع منته ليتفاجأ بأن عاصي ظهر في حلقة كاملة مع رجا ناصر الدين ورودولف هلال ليتحدث عن الموضوع، وأكد ملحم لرابعة بأن عتبه على تصرفات عاصي هي بقدر محبته له، وأضاف: "علاقتنا عمرها سنوات  وإذا أنا غنّيت له فهو يكبر".

وفي العودة إلى عالم الفن والغناء تحدث ملحم زين عن تأثره بالفنان الراحل العراقي ناظم الغزالي وبالموسيقار المصري الراحل محمد عبد الوهاب، ووصف وديع الصافي في "المعلم"، وهو معجب بوائل كفوري وبكريزما هيفاء وهبي، ويتشرف بأن يكون شقيق النجم معين شريف.

وعن زمن المخرج اللبناني الكبير سيمون أسمر قال ملحم زين: "بعض الفنّانين الذين صنعهم سيمون أسمر لا يستحقّون أن يكونوا في الساحة الفنيّة أصلاً، هناك فنّانون وصلوا بالحقّ وآخرون وصلوا بالباطل، زمن الاحترام في الوسط الفنيّ انتهى".

وعن الأغنية التي يستحق صاحبها أن يدخل إلى السجن قال: "ليس من المسموح أن تدخل أغنية الغول إلى بيوت الناس، نفهم أن ميريام كلينك استعراضية، ولكن ما لا نفهمه كيف أقحم جاد خليفة نفسه في الموضوع".

من أبرز هوايات ملحم زين النوم ولعب البلياردو، وأعلن بأنه ليس ناشطاً بما يكفي على مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما السناب شات، وأضاف يقول: "الساحة الفنيّة لفظت بعض الفنّانين فأنقذتهم وسائل التواصل الاجتماعي".

وفي السياسة قال ملحم:"نعوّل على عهد رئيس الجمهورية الجنرال ميشال عون ليتحسن وضع الفنان لأن الجنرال فنّان".

وخلال الحلقة قدم ملحم زين مجموعة كبيرة من أغنياته بالإضافة لأغنيات للسيدة فيروز والراحل وديع الصافي.

اترك تعليقاً