أخبار النجوم

بالصور.. ديما قندلفت تتألق بالأسود

بالصور.. ديما قندلفت تتألق بالأسود

تنشط ديما قندلفت على صفحات السوشيال ميديا، وتعلن عن نشاطاتها هناك باستمرار. في آخر صور نشرتها الممثلة السورية، بدت جميلة بثوب كلاسيكي أسود اللون. فستان جميل حمل توقيع المصمم اللبناني آنطوان القارح. القارح الذي تتعاون معه نجمات عدة منهن سيرين عبد النور ونيللي كريم ووفاء الكيلاني، وقّع تعاوناً جديداً مع الفنانة السورية. فقد اختارت ديما ثوباً مميزاً بتفاصيله على منطقة الصدر. كانت الياقة مرسومة بطريقة جذابة، على شكل حرق V، إضافة إلى أكمام متوسطة الطول من أقمشة الدانتيل. فستان جميل أكملته ديما بمكياج قوي عبارة عن أحمر من اللون الأحمر. كما تركت الحرية لشعرها. إطلالة ديما كانت موفقة فهل توافقين

تنشط ديما قندلفت على صفحات السوشيال ميديا، وتعلن عن نشاطاتها هناك باستمرار.

في آخر صور نشرتها الممثلة السورية، بدت جميلة بثوب كلاسيكي أسود اللون. فستان جميل حمل توقيع المصمم اللبناني آنطوان القارح.

القارح الذي تتعاون معه نجمات عدة منهن سيرين عبد النور ونيللي كريم ووفاء الكيلاني، وقّع تعاوناً جديداً مع الفنانة السورية.

فقد اختارت ديما ثوباً مميزاً بتفاصيله على منطقة الصدر. كانت الياقة مرسومة بطريقة جذابة، على شكل حرق V، إضافة إلى أكمام متوسطة الطول من أقمشة الدانتيل. فستان جميل أكملته ديما بمكياج قوي عبارة عن أحمر من اللون الأحمر. كما تركت الحرية لشعرها. إطلالة ديما كانت موفقة فهل توافقين الرأي؟.

اترك تعليقاً