أخبار النجوم

ماهي الرسالة السرية التي تضمنتها حقيبة سيلينا غوميز في Met Gala؟

ماهي الرسالة السرية التي تضمنتها حق...

محتوى مدفوع

من أكثر النجمات تألقاً خلال حفل Met Gala 2017 كانت المغنية سيلينا غوميز التي مشت على البساط الأحمر يداً بيد برفقة صديقها The Wekeend. وفيما كان الحضور والصحافة منشغلين بالإطلالة الأنيقة والحالمة التي ظهرت فيها غوميز في فستان أبيض ملائكي من الشيفون الشفاف وبفتحة صدر عميقة أبرزت تفاصيل جسمها المثير بشكل خجول، قليل من لاحظ بأن حقيبة كوتش الفاخرة التي كانت تحملها النجمة كانت تحتوي على رسالة خفية مطرزة على الجهة السفلية للحقيبة. وتفيد الرسالة ما يلي: "أحب نفسك أولاً" وهي الكلمات نفسها التي يحتويها الوشم الموجود على كتفها لكنه باللغة العربية. ونشرت دار كوتش صورة لحقيبة غوميز على صفحتها

من أكثر النجمات تألقاً خلال حفل Met Gala 2017 كانت المغنية سيلينا غوميز التي مشت على البساط الأحمر يداً بيد برفقة صديقها The Wekeend.

وفيما كان الحضور والصحافة منشغلين بالإطلالة الأنيقة والحالمة التي ظهرت فيها غوميز في فستان أبيض ملائكي من الشيفون الشفاف وبفتحة صدر عميقة أبرزت تفاصيل جسمها المثير بشكل خجول، قليل من لاحظ بأن حقيبة كوتش الفاخرة التي كانت تحملها النجمة كانت تحتوي على رسالة خفية مطرزة على الجهة السفلية للحقيبة. وتفيد الرسالة ما يلي: "أحب نفسك أولاً" وهي الكلمات نفسها التي يحتويها الوشم الموجود على كتفها لكنه باللغة العربية.

ونشرت دار كوتش صورة لحقيبة غوميز على صفحتها على إنستغرام مع التعليق التالي: “@selenagomez’s #MetGala’’ انتبهوا للتفاصيل في إشارة إلى الجملة المخفية تحت الحقيبة.

وبحسب موقع Business Insider فإن الجملة رغم أنها باللغة الإنجليزية إلا أنها تشكل إضافة أنيقة للحقيبة.

اترك تعليقاً