أخبار النجوم

هذه الفتاة تنفي مواعدتها لجاستن بيبر

هذه الفتاة تنفي مواعدتها لجاستن بيب...

صرّحت المغنيّة الأمريكية "هايلي ستانفيلد" عبر برنامج SiriusXM Morning Mash Up أنّ كل ما يقال عن وجود علاقة غرامية تجمعها بنجم البوب العالمي جاستن بيبر "غير صحيحة"، وقالت بحزم "أنا لا أواعد جاستن بيبر، أصبح الأمر جنوني ولا أعرف لماذا ضخّم النّاس هذا الموضوع"، وأكملت بأنّ علاقتها بجاستن ودّية وهم أصدقاء فقط لا غير. "لا يوجد دخّان من غير نار"، وسبب هذه الشائعات هي مكالمة الـ Facetime التي أجراها بيبر من السيارة مع هايلي، فتكهّن الجمهور وجود علاقة حب تجمع بينها. والجدير بالذكر أنّ ستنافيلد ما زالت في علاقتها الغرامية مع حبيبها "كاميرون سمولر"، وآخر صورة جمعت بينهما نشرها سمولر

صرّحت المغنيّة الأمريكية "هايلي ستانفيلد" عبر برنامج SiriusXM Morning Mash Up أنّ كل ما يقال عن وجود علاقة غرامية تجمعها بنجم البوب العالمي جاستن بيبر "غير صحيحة"، وقالت بحزم "أنا لا أواعد جاستن بيبر، أصبح الأمر جنوني ولا أعرف لماذا ضخّم النّاس هذا الموضوع"، وأكملت بأنّ علاقتها بجاستن ودّية وهم أصدقاء فقط لا غير.

"لا يوجد دخّان من غير نار"، وسبب هذه الشائعات هي مكالمة الـ Facetime التي أجراها بيبر من السيارة مع هايلي، فتكهّن الجمهور وجود علاقة حب تجمع بينها.

والجدير بالذكر أنّ ستنافيلد ما زالت في علاقتها الغرامية مع حبيبها "كاميرون سمولر"، وآخر صورة جمعت بينهما نشرها سمولر يوم الأحد الماضي.

اترك تعليقاً