أخبار النجوم

"قمر" ترد على خسارة قضية نسب ابنها بـ"صور مثيرة"

"قمر" ترد على خسارة قضية نسب ابنها...

خضعت الفنانة اللبنانية قمر لجلسة تصويرية جديدة، بدت خلالها في قمة أناقتها وإثارتها. ونشرت الفنانة، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أمس الأربعاء، صورا من هذه الجلسة، التي حصدت من خلالها إعجاب متابعيها.   ارتدت "قمر" في هذه الجلسة فستانا أسود من الشبيكة، كشف عن ملابسها الداخلية، مع ارتداء حذاء رياضي ذي كعب عال، واعتمدت المكياج الكثيف الذي أبرز جمال عينيها من خلال العيون السموكي، مع أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، واختارت تسريحة شعر من السبعينات، مع بعض التغييرات البسيطة حتى تواكب العصر وذلك من خلال الغرة على جبهتها. الغريب أن "قمر" نشرت هذه الصور المثيرة أمس، في نفس

خضعت الفنانة اللبنانية قمر لجلسة تصويرية جديدة، بدت خلالها في قمة أناقتها وإثارتها.

ونشرت الفنانة، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أمس الأربعاء، صورا من هذه الجلسة، التي حصدت من خلالها إعجاب متابعيها.

 

ارتدت "قمر" في هذه الجلسة فستانا أسود من الشبيكة، كشف عن ملابسها الداخلية، مع ارتداء حذاء رياضي ذي كعب عال، واعتمدت المكياج الكثيف الذي أبرز جمال عينيها من خلال العيون السموكي، مع أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز، واختارت تسريحة شعر من السبعينات، مع بعض التغييرات البسيطة حتى تواكب العصر وذلك من خلال الغرة على جبهتها.

الغريب أن "قمر" نشرت هذه الصور المثيرة أمس، في نفس اليوم الذي شهد خسارة قضيتها التي رفعتها ضد رجل الأعمال المصري جمال مروان، الذي ادعت أنه والد طفلها "جيمي"، وهو ما لم تقتنع به إحدى المحاكم المصرية، التي أصدرت حكمها أمس بتأييد حكم أول درجة، ورفض النسب، لعدم قدرة الفنانة اللبنانية على إثبات الزواج، بأي طريق، لا بعقد الزواج، بعد أن ادعت أن "مروان" سرقه بعد زواجهما، ولا عن طريق الشهود، بحجة عدم وجودهم في العاصمة المصرية القاهرة، وهو ما لم يقنع المحكمة فأصدرت حكمها برفض النسب.

اترك تعليقاً