أخبار النجوم

"رجع قلبي" للنجمة كارول سماحة تتخطى عتبة الـ 120 ألف مشاهدة في ساعات

"رجع قلبي" للنجمة كارول سماحة تتخطى...

طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً أغنيتها الجديدة "رجع قلبي" عبر تطبيق أنغامي، على أن تعود وتطلقها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي مطلع الأسبوع المقبل. الاغنية ومن ساعة ولادتها حصدت النجاح الكبير وتخطت حاجز الـ 120 ألف مشاهدة واستماع بعد ساعات قليلة على إطلاقها وهو رقم مرشح للتصاعد في الأيام القليلة المقبلة نظراً لإعجاب جمهور كارول بالأغنية وهذا ما لمسناه عبر تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. الأغنية رومنسية بامتياز وقدمتها كارول بإحساس عالي وبحرفية لسيت بغريبة على نجمة بحجمها، وهي من كلمات سليم عساف وألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وإيليا ناستا. الأغنية لم تنل فقط إعجاب عشاق

طرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة مؤخراً أغنيتها الجديدة "رجع قلبي" عبر تطبيق أنغامي، على أن تعود وتطلقها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي مطلع الأسبوع المقبل.

الاغنية ومن ساعة ولادتها حصدت النجاح الكبير وتخطت حاجز الـ 120 ألف مشاهدة واستماع بعد ساعات قليلة على إطلاقها وهو رقم مرشح للتصاعد في الأيام القليلة المقبلة نظراً لإعجاب جمهور كارول بالأغنية وهذا ما لمسناه عبر تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الأغنية رومنسية بامتياز وقدمتها كارول بإحساس عالي وبحرفية لسيت بغريبة على نجمة بحجمها، وهي من كلمات سليم عساف وألحان محمود عيد وتوزيع محمود عيد وإيليا ناستا.

الأغنية لم تنل فقط إعجاب عشاق كارول بل لفتت النجوم أيضاً وأبرز المهنئين بنجاحها كانت من نانسي عجرم، وزين العمر، بالإضافة لمجموعة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام.

على صعيد آخر تستعد كارول سماحة للوقوف على خشبة مسرح البترون في لبنان في حفل افتتاح مهرجانات البترون الدولية 2017 وذلك بتاريخ 12 أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً