أخبار النجوم

بالصور.. هكذا ظهرت سلمى حايك في العرض الأول لأحدث أفلامها

محتوى مدفوع

كما هي عادتها دائماً، تحرص النجمة سلمى حايك على الظهور بإطلالات رائعة في مختلف المناسبات، وهو ما أظهرته خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد How To Be A Latin Lover في إحدى دور السينما بمدينة مكسيكو في المكسيك. نجحت النجمة، التي تبلغ من العمر 50 عاماً، في خطف الأضواء بفضل استعراضها أناقتها بملابس أنيقة، كشفت عما تتمتع به من رشاقة وحيوية على صعيد القوام. وما بدا من الصور أن سلمى بدت بقدر كبير من الجاذبية والإثارة بفضل تألقها بفستان ذي ألوان زاهية خلال تواجدها على السجادة الحمراء إلى جانب النجم يوجينيو ديربيز.   

كما هي عادتها دائماً، تحرص النجمة سلمى حايك على الظهور بإطلالات رائعة في مختلف المناسبات، وهو ما أظهرته خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد How To Be A Latin Lover في إحدى دور السينما بمدينة مكسيكو في المكسيك.

نجحت النجمة، التي تبلغ من العمر 50 عاماً، في خطف الأضواء بفضل استعراضها أناقتها بملابس أنيقة، كشفت عما تتمتع به من رشاقة وحيوية على صعيد القوام.

وما بدا من الصور أن سلمى بدت بقدر كبير من الجاذبية والإثارة بفضل تألقها بفستان ذي ألوان زاهية خلال تواجدها على السجادة الحمراء إلى جانب النجم يوجينيو ديربيز.

  

اترك تعليقاً