أخبار النجوم

صوفيا فيرغارا تتألق في حفل خاص بهذا الفستان الرائع!

صوفيا فيرغارا تتألق في حفل خاص بهذا...

شاركت النجمة صوفيا فيرغارا في حفل Modern Family ATAS الذي أقيم ليلة أمس في لوس أنجلوس، وظهرت فيه بإطلالة غاية في الروعة بفستان باللونين الأبيض والأسود. واتضح من الصور التي التقطت للنجمة، التي تبلغ من العمر 44 عاماً، أن الفستان الأنيق جاء مناسباً لقوامها بشكل كبير وأظهر جمال ورشاقة قوامها وجعلها محط أنظار الجميع.   وظهرت النجمة الحسناء كولومبية المولد بذلك الفستان الذي جاء بخط عنق مرتفع وأشكال زخرفية من الدانتيل الأبيض إلى جانب حذاء ستيليتو أسود مفتوح من المقدمة. كما صففت خصل شعرها الأسود على الجانبين بشكل مموج حول كتفيها، ومالت إلى استخدام بعض أنواع المكياجات التي جاءت متناسبة

شاركت النجمة صوفيا فيرغارا في حفل Modern Family ATAS الذي أقيم ليلة أمس في لوس أنجلوس، وظهرت فيه بإطلالة غاية في الروعة بفستان باللونين الأبيض والأسود.

واتضح من الصور التي التقطت للنجمة، التي تبلغ من العمر 44 عاماً، أن الفستان الأنيق جاء مناسباً لقوامها بشكل كبير وأظهر جمال ورشاقة قوامها وجعلها محط أنظار الجميع.

 

وظهرت النجمة الحسناء كولومبية المولد بذلك الفستان الذي جاء بخط عنق مرتفع وأشكال زخرفية من الدانتيل الأبيض إلى جانب حذاء ستيليتو أسود مفتوح من المقدمة. كما صففت خصل شعرها الأسود على الجانبين بشكل مموج حول كتفيها، ومالت إلى استخدام بعض أنواع المكياجات التي جاءت متناسبة بالفعل مع ملامح وجهها.

اترك تعليقاً