أخبار النجوم

بعد غياب طويل.. شاهيناز تكشف عن جديدها "لفوشيا"

بعد غياب طويل.. شاهيناز تكشف عن جدي...

كشفت المغنية المصرية شاهيناز، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها تحضر لإصدار بعض الأغاني باللهجة المغربية واللبنانية خلال الفترة المقبلة. وقالت شاهيناز، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنها انتهت أخيرًا من تصوير كليب أغنية جديدة، من تأليف أيمن سليم، وألحان وتوزيع آدم حسين، وإخراج محمد خليل. وأضافت: "قصة الفيديو كليب ستكون مختلفة ومفاجأة كبيرة لجمهورها وتحافظ أيضًا على خط مسيرتها الفنية". وأوضحت الفنانة الشابة أن برامج المسابقات الغنائية تتيح فرصة كبيرة للفائز لتحقيق الشهرة والانتشار بين الجمهور. وتابعت: "نجاح أغنيتي (قوللي قوللي) في برنامج المسابقات أعطاني دفعة كبيرة وثقة في اختيار أغنياتي التالية التي لاقت نجاحًا كبيرًا عند الجمهور، مثل

كشفت المغنية المصرية شاهيناز، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها تحضر لإصدار بعض الأغاني باللهجة المغربية واللبنانية خلال الفترة المقبلة.

وقالت شاهيناز، في لقاء خاص مع "فوشيا"، إنها انتهت أخيرًا من تصوير كليب أغنية جديدة، من تأليف أيمن سليم، وألحان وتوزيع آدم حسين، وإخراج محمد خليل.

وأضافت: "قصة الفيديو كليب ستكون مختلفة ومفاجأة كبيرة لجمهورها وتحافظ أيضًا على خط مسيرتها الفنية".

وأوضحت الفنانة الشابة أن برامج المسابقات الغنائية تتيح فرصة كبيرة للفائز لتحقيق الشهرة والانتشار بين الجمهور.

وتابعت: "نجاح أغنيتي (قوللي قوللي) في برنامج المسابقات أعطاني دفعة كبيرة وثقة في اختيار أغنياتي التالية التي لاقت نجاحًا كبيرًا عند الجمهور، مثل "على إيه وكمان كمان وأحب أعيش لك".

واختتمت: "لا يوجد لديّ أي مانع لخوض تجربة التمثيل، ولكن بشرط أن يكون العمل مناسبًا لي، ويضيف إلى مشواري الفني".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً