أخبار النجوم

من تتوقعين أن يشارك جانيت جاكسون في جولتها العالمية؟

من تتوقعين أن يشارك جانيت جاكسون في...

محتوى مدفوع

بعد أن كسرت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون - 50 عاماً - حاجز الصمت وتكلّمت لأول مرّة عن انفصالها من رجل الأعمال المليونير القطري وسام المانع، صرّح مصدرٌ مقرّب من العائلة إلى موقع إنترتيمنت تونايت أنّ جانيت تنوي اصطحاب طفلها عيسى إلى جولتها العالمية. علماً بأنها قد غيّرت اسمها من Unbreakable إلى اسم ألبومها الأخير The State of the World Tour. وأضاف المصدر أنّ قضية طلاق جانيت ووسام ما زالت في المحكمة وتتمنى ألّا يسبب اصطحاب الطفل عيسى مشاكل جديدة بينهما، علماً بأنّ شقيقها براندي جاكسون سيرافقها في جولتها كونه المصدر العاطفي الأساسي الداعم لجانيت في محنتها، كما أنّه يعتبر الوصي

بعد أن كسرت المغنية الأمريكية جانيت جاكسون - 50 عاماً - حاجز الصمت وتكلّمت لأول مرّة عن انفصالها من رجل الأعمال المليونير القطري وسام المانع، صرّح مصدرٌ مقرّب من العائلة إلى موقع إنترتيمنت تونايت أنّ جانيت تنوي اصطحاب طفلها عيسى إلى جولتها العالمية. علماً بأنها قد غيّرت اسمها من Unbreakable إلى اسم ألبومها الأخير The State of the World Tour.

وأضاف المصدر أنّ قضية طلاق جانيت ووسام ما زالت في المحكمة وتتمنى ألّا يسبب اصطحاب الطفل عيسى مشاكل جديدة بينهما، علماً بأنّ شقيقها براندي جاكسون سيرافقها في جولتها كونه المصدر العاطفي الأساسي الداعم لجانيت في محنتها، كما أنّه يعتبر الوصي المثالي على الطفل أثناء الجولة العالمية.

تخطط جانيت لإقامة جولة عالمية الأضخم في تاريخها الفني، فقد بدأت مؤخراً اتّباع حمية غذائية قاسية بعد الولادة لتظهر بأجمل حُلّة أمام جمهورها، ففي الفيديو الذي نشرته يوم الاثنين، بدأت جاكسون حديثها ممازحةً الجمهور بالتعريف عن نفسها خوفاً ألّا يعرفها الناس بسبب الوزن الذي اكتسبته أثناء الحمل والولادة.

اترك تعليقاً