أخبار النجوم

سكارليت جوهانسون تتألق بفستان إيلي صعب خلال حفل جمعية تنظيم الأسرة الأمريكية

سكارليت جوهانسون تتألق بفستان إيلي...

محتوى مدفوع

ظهرت النجمة سكارليت جوهانسون بإطلالة أنيقة خلال مشاركتها ليلة أمس في الحفل الذي أقامته جمعية تنظيم الأسرة الأمريكية بمناسبة مرور 100 عام على إنشائها. وظهرت الممثلة الحسناء، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، بفستان طويل من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب" باللونين الأزرق الفاتح والأسود، وجاء مطعماً بخامة الدانتيل في كافة أجزائه، وحرصت على إكمال تلك الإطلالة الأنيقة بحملها حقيبة يد صغيرة "كلاتش" من النوع المعدني المظهر. واهتمت سكارليت أيضاً بتصفيف خصل شعرها الشقراء على الجانب بطريقة غير مرتبة، كما حرصت على الاستعانة ببعض المكياجات الطبيعية التي لا تشوبها شائبة.

ظهرت النجمة سكارليت جوهانسون بإطلالة أنيقة خلال مشاركتها ليلة أمس في الحفل الذي أقامته جمعية تنظيم الأسرة الأمريكية بمناسبة مرور 100 عام على إنشائها.

وظهرت الممثلة الحسناء، التي تبلغ من العمر 32 عاماً، بفستان طويل من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب" باللونين الأزرق الفاتح والأسود، وجاء مطعماً بخامة الدانتيل في كافة أجزائه، وحرصت على إكمال تلك الإطلالة الأنيقة بحملها حقيبة يد صغيرة "كلاتش" من النوع المعدني المظهر.

واهتمت سكارليت أيضاً بتصفيف خصل شعرها الشقراء على الجانب بطريقة غير مرتبة، كما حرصت على الاستعانة ببعض المكياجات الطبيعية التي لا تشوبها شائبة.

اترك تعليقاً