أخبار النجوم

مؤخرة كيم كارداشيان.. السبب وراء غياب زوجها كانيه ويست عن حفل Met Gala!

مؤخرة كيم كارداشيان.. السبب وراء غي...

محتوى مدفوع

علمت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم كانيه ويست تعمد عدم المشاركة في حفل Met Gala الذي أقيم ليلة أول أمس لغضبه من صور زوجته، كيم كارداشيان، التي التقطت لها خلال تواجدها في المكسيك وأظهرت معاناتها من مشكلة السيلوليت، حيث رأى أن نشر الصور بتلك الطريقة أضر بها وبصورتها بشكل كبير. وجاء غياب كانيه عن الحفل الكبير لافتاً للانتباه، خاصة وأنه كان من الضيوف المنتظمين خلال السنوات الماضية، حيث قرر البقاء في المنزل برفقة طفليه نورث ( 3 أعوام ) وسانت ( عام ) في لوس أنجلوس وترك زوجته تشارك بمفردها في الحفل بنيويورك. كيم كارداشيان

علمت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم كانيه ويست تعمد عدم المشاركة في حفل Met Gala الذي أقيم ليلة أول أمس لغضبه من صور زوجته، كيم كارداشيان، التي التقطت لها خلال تواجدها في المكسيك وأظهرت معاناتها من مشكلة السيلوليت، حيث رأى أن نشر الصور بتلك الطريقة أضر بها وبصورتها بشكل كبير.

وجاء غياب كانيه عن الحفل الكبير لافتاً للانتباه، خاصة وأنه كان من الضيوف المنتظمين خلال السنوات الماضية، حيث قرر البقاء في المنزل برفقة طفليه نورث ( 3 أعوام ) وسانت ( عام ) في لوس أنجلوس وترك زوجته تشارك بمفردها في الحفل بنيويورك.

كيم كارداشيان ميت غالا 2017

وعلمت "ذا صن" كذلك من أحد أصدقاء الزوجين أن كانيه ما يزال غاضباً من رحلة زوجته الأخيرة إلى المكسيك للاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها، كورتني، لاسيما بعد نشر بعض الصور لها وهي غير معدلة بواسطة برامج الفوتوشوب، ما أظهر بعض مشاكل السيلوليت في ساقيها ومؤخرتها، وهو ما يرى كانيه أنه يضر بصورتها.

كيم كارداشيان وكانيه ويست ميت غالا 2016 (العام الماضي)
اترك تعليقاً