أخبار النجوم

كيندال جينر بإطلالات أنيقة على غلاف مجلة فوغ

كيندال جينر بإطلالات أنيقة على غلاف...

محتوى مدفوع

تزامناً مع بدء الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق النسخة الهندية من مجلة فوغ، وقع الاختيار على نجمة تلفزيون الواقع  كيندال جينر، للظهور على غلاف المجلة في نسختها الهندية لشهر مايو الجاري، وجاءت إطلالتها رائعة ومميزة بشكل كبير. ظهرت كيندال في الصورة التي التقطها لها المصور الشهير ماريو تيستينو، بإطلالة أنيقة للغاية من خلال تواجدها في قصر سامود الجميل الواقع خارج مدينة جايبور. وتألقت العارضة، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، في عدة صور أخرى، بعدة وضعيات مختلفة، التقطت لها خصيصاً من أجل نشرها في نسخة المجلة. ويشار إلى أنه بالإضافة إلى حرص جينر في الظهور بنوعية فساتين جذابة، فقد

تزامناً مع بدء الاحتفال بمرور 10 سنوات على إطلاق النسخة الهندية من مجلة فوغ، وقع الاختيار على نجمة تلفزيون الواقع  كيندال جينر، للظهور على غلاف المجلة في نسختها الهندية لشهر مايو الجاري، وجاءت إطلالتها رائعة ومميزة بشكل كبير.

ظهرت كيندال في الصورة التي التقطها لها المصور الشهير ماريو تيستينو، بإطلالة أنيقة للغاية من خلال تواجدها في قصر سامود الجميل الواقع خارج مدينة جايبور.

وتألقت العارضة، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، في عدة صور أخرى، بعدة وضعيات مختلفة، التقطت لها خصيصاً من أجل نشرها في نسخة المجلة.

ويشار إلى أنه بالإضافة إلى حرص جينر في الظهور بنوعية فساتين جذابة، فقد كانت حريصة أيضًا على إبراز جمال وجهها بكل تفاصيله وتصفيف خصل شعرها بطريقة كلاسيكية.

اترك تعليقاً