أخبار النجوم

"البساطة" تسيطر على أحدث إطلالات نجوم تركيا أثناء التسوق

"البساطة" تسيطر على أحدث إطلالات نج...

شوهد عدد كبير من نجوم ونجمات تركيا، أثناء وجودهم في مراكز التسوق، خلال الفترة الأخيرة. وغلبت البساطة على إطلالات هؤلاء النجوم، الذين حرصوا على ارتداء أزياء بسيطة، ولكنها أنيقة في الوقت نفسه. ومن أبرز هؤلاء: أوكتاي كينارجا شوهد الممثل التركي أوكتاي كينارجا، نجم مسلسلي "نوري" و"وادي الذئاب"، في مركز تسوق "زولو سنتر"، بإطلالة رياضية في منتهى البساطة والأناقة. سيرناي أكتاش كما خطفت لاعبة كرة القدم والممثلة التركية سيرناي أكتاش، نجمة مسلسل "حريم السلطان"، الأنظار في مركز تسوق "زولو سنتر" أيضا ببساطتها، من خلال إطلالة سوداء ارتدت خلالها بنطلون جينز وتي شيرت وسترة سوداء، مع حذاء رياضي أنيق لمزيد من الراحة.

شوهد عدد كبير من نجوم ونجمات تركيا، أثناء وجودهم في مراكز التسوق، خلال الفترة الأخيرة.

وغلبت البساطة على إطلالات هؤلاء النجوم، الذين حرصوا على ارتداء أزياء بسيطة، ولكنها أنيقة في الوقت نفسه.

ومن أبرز هؤلاء:

أوكتاي كينارجا

شوهد الممثل التركي أوكتاي كينارجا، نجم مسلسلي "نوري" و"وادي الذئاب"، في مركز تسوق "زولو سنتر"، بإطلالة رياضية في منتهى البساطة والأناقة.

سيرناي أكتاش

كما خطفت لاعبة كرة القدم والممثلة التركية سيرناي أكتاش، نجمة مسلسل "حريم السلطان"، الأنظار في مركز تسوق "زولو سنتر" أيضا ببساطتها، من خلال إطلالة سوداء ارتدت خلالها بنطلون جينز وتي شيرت وسترة سوداء، مع حذاء رياضي أنيق لمزيد من الراحة.

سيدا باكان

تألقت الممثلة التركية سيدا باكان، نجمة مسلسل "علمني كيف أحب"، بأناقتها وبساطتها في مركز تسوق "إستينيا بارك"، وارتدت بنطلونا قصيرا وبلوزة بيضاء، وأكملت إطلالتها بقبعة لافتة وحذاء عال.

سارب ليفند أوغلو

كما ظهر الفنان التركي سارب ليفند أوغلو، نجم مسلسل "الأغا الصغير"، في مركز تسوق "إستينيا بارك" أيضا، وارتدى بنطلون جينز وتي شيرت مخططا وحذاء رياضيا.

اترك تعليقاً