أخبار النجوم

براد بيت يتصدر 3 أغلفة لهذه المجلة

براد بيت يتصدر 3 أغلفة لهذه المجلة

محتوى مدفوع

اختارت مجلّة جي كيو ستايل GQ Style المتخصصة في أزياء الرّجال النجم العالمي براد بيت - 53 عاماً - ليكون بطلا ليس لغلافٍ واحد، بل لثلاثة أغلفة مختلفة في عددها الصيفي لعام 2017، حيث قام المصوّر الشهير "ريان ماكغينلي" باختيار ثلاث حدائق أمريكية مختلفة لإجراء جلسات التصوير. على الغلاف الأول، ظهر بيت مرتدياً بلوزة وردية مع قلادة فضّية، حيث بدا وجهه ملطّخاً بالرّمال، وهو ينظر مباشرةً إلى عدسة الكاميرا وقد بدا في حالة "كئيبة" بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. أمّا على الغلاف الثاني، ارتدى النجم بريت والد الستة أطفال قميصاً بني اللون مطبعا بورود برتقالية، بينما كان متكئا على

اختارت مجلّة جي كيو ستايل GQ Style المتخصصة في أزياء الرّجال النجم العالمي براد بيت - 53 عاماً - ليكون بطلا ليس لغلافٍ واحد، بل لثلاثة أغلفة مختلفة في عددها الصيفي لعام 2017، حيث قام المصوّر الشهير "ريان ماكغينلي" باختيار ثلاث حدائق أمريكية مختلفة لإجراء جلسات التصوير.

على الغلاف الأول، ظهر بيت مرتدياً بلوزة وردية مع قلادة فضّية، حيث بدا وجهه ملطّخاً بالرّمال، وهو ينظر مباشرةً إلى عدسة الكاميرا وقد بدا في حالة "كئيبة" بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

أمّا على الغلاف الثاني، ارتدى النجم بريت والد الستة أطفال قميصاً بني اللون مطبعا بورود برتقالية، بينما كان متكئا على الأرض الجافّة بين الأعشاب الصفراء.

وعلى الغلاف الأخير، وقف براد مباشرةً أمام الكاميرا مرتدياً بليزر أبيض مع قلادة ذهبية كاشفاً عن صدره، وقد أعطى نظرة ثاقبة للكاميرا ظهر فيها بحالة جدّية.

اترك تعليقاً