أخبار النجوم

ريهانا تلفت الأنظار بإطلالتها في سهرة متحف متروبوليتان

ريهانا تلفت الأنظار بإطلالتها في سه...

لفتت المغنية ريهانا الأنظار في حفلة "متروبوليتان ميوزيوم" التقليدية المكرسة للموضة في نيويورك التي ضمت كوكبة من الشخصيات في ملابس خارجة عن المألوف. وينظم المتحف سنويا هذا العشاء الكبير لجمع الأموال لمؤسسة "كوستيوم إنستيتوت" التي تعنى بالموضة في المتحف. في العام 2015، كانت ريهانا الأكثر لفتا للأنظار بارتدائها فستانا أصفر مع ذيل طويل جداً من تصميم الصينية غو باي. وقد صعدت سلالم المتحف هذه المرة مرتدية فستاناً من تصميم اليابانية ريي كاواكوبو التي تعرض تصاميمها راهنا في "كوستيوم إنستيتوت". والفستان كان باللونين الزهري والأحمر القرمزي مع زهور مطبوعة وقطع قماش أسطوانية الشكل كأوراق الزهور، وهو يعكس أجواء تصاميم كواكوبو مؤسسة

لفتت المغنية ريهانا الأنظار في حفلة "متروبوليتان ميوزيوم" التقليدية المكرسة للموضة في نيويورك التي ضمت كوكبة من الشخصيات في ملابس خارجة عن المألوف.

وينظم المتحف سنويا هذا العشاء الكبير لجمع الأموال لمؤسسة "كوستيوم إنستيتوت" التي تعنى بالموضة في المتحف.

في العام 2015، كانت ريهانا الأكثر لفتا للأنظار بارتدائها فستانا أصفر مع ذيل طويل جداً من تصميم الصينية غو باي.

وقد صعدت سلالم المتحف هذه المرة مرتدية فستاناً من تصميم اليابانية ريي كاواكوبو التي تعرض تصاميمها راهنا في "كوستيوم إنستيتوت".

والفستان كان باللونين الزهري والأحمر القرمزي مع زهور مطبوعة وقطع قماش أسطوانية الشكل كأوراق الزهور، وهو يعكس أجواء تصاميم كواكوبو مؤسسة دار "كوم دسيد غارسون".

وغردت المغنية ليدي غاغا قائلة "برأيي المتواضع ارتدت ريهانا أجمل فستان" معتبرة أن المغنية "تمكنت من إدراك روح السهرة".

ولفتت الأنظار كذلك، المغنية كايتي بيري وفستانها الأحمر المعقد من تصميم جون غاليانو الذي استخدم فيه قماش التول بكثرة، فضلا عن مادونا وفستانها العسكري من دار "موسكينو".

واختارت عارضتا الأزياء بيلا حديد وكيندل جينير القماش الشفاف لبزة من تصميم ألكسندر وانغ وفستان من مجموعة جوليا هارت.

وتولت رئيسة تحرير مجلة "فوغ" انا وينتور تنظيم السهرة التي ضمت نجوماً من أوساط الرياضة والغناء والسينما والتلفزيون.

وسمحت نسخة العام 2015 من هذه الحفلة بجمع حوالى 13,5 مليون دولار على ما قدرت مجلة "فوربز" مشيرة إلى أنه كان ينبغي دفع 30 ألف دولار هذه السنة للفرد للمشاركة في العشاء.

ومنذ تولي آنا وينتور تنظيم الحفلة تم جمع أكثر من 150 مليون دولار.

اترك تعليقاً