أخبار النجوم

بالفيديو.. من وراء إطلالات هناء نصور وماهي مشاركاتها الدرامية لهذا العام؟

بالفيديو.. من وراء إطلالات هناء نصو...

أوضحت الفنانة السورية هناء نصور في حديث مع موقع فوشيا عن طريقتها وأسلوبها في اختيار إطلالاتها المختلفة، مضيفة في لقاء معها على هامش حفل تكريم نجوم الدراما السورية أنها اختارت لإطلالتها اللونين الابيض والكحلي مع فستان قصير، باحثة عن البساطة في الشعر والمكياج لتبدو إطلالتها جديدة ومختلفة عن كل إطلالاتها السابقة. وحول أهمية مثل هذه الاحتفالات في الدراما السورية أكدت أنها تشجع الفنانين وتحفزهم على التواصل بشكل دائم، كما أنها تمنحهم دافعاً لخطوات أفضل. وحول مشاركاتها للموسم الدرامي الحالي، أوضحت نصور أنها صورت العام الفائت مسلسل "لست جارية" يعرض خلال هذا العام إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "أزمة عائلية" مع المخرج

أوضحت الفنانة السورية هناء نصور في حديث مع موقع فوشيا عن طريقتها وأسلوبها في اختيار إطلالاتها المختلفة، مضيفة في لقاء معها على هامش حفل تكريم نجوم الدراما السورية أنها اختارت لإطلالتها اللونين الابيض والكحلي مع فستان قصير، باحثة عن البساطة في الشعر والمكياج لتبدو إطلالتها جديدة ومختلفة عن كل إطلالاتها السابقة.

وحول أهمية مثل هذه الاحتفالات في الدراما السورية أكدت أنها تشجع الفنانين وتحفزهم على التواصل بشكل دائم، كما أنها تمنحهم دافعاً لخطوات أفضل.

وحول مشاركاتها للموسم الدرامي الحالي، أوضحت نصور أنها صورت العام الفائت مسلسل "لست جارية" يعرض خلال هذا العام إضافة إلى مشاركتها في مسلسل "أزمة عائلية" مع المخرج هشام شربتجي بينما أخذ المسرح منها وقتاً كبيراً؛ إذ شاركت بعرضين مسرحيين.

اترك تعليقاً