أخبار النجوم

نانسي عجرم تخرج عن صمتها: هويتي اللبنانية والعربية فوق كل اعتبار

نانسي عجرم تخرج عن صمتها: هويتي الل...

تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لانتقادات حادة بعد الإشاعات والاتهامات التي وُجهت إليها بسبب صورة تم تتداولها منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي مع رجل أعمال إسرائيلي في قبرص أرفقت الصورة بعنوان: "نانسي عجرم والتطبيع مع العدو الصهيوني". وردت نانسي عجرم على حملات الهجوم التي طالتها، وخرجت عن صمتها بتغريدات نشرتها عل موقع تويتر فقالت: "وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل اعتبار ولا أسمح لإنسان حتى من محاولة الاقتراب منها". وتابعت نانسي بتغريدة أخرى كتبت فيها: "نتواجد في مطارات العالم أجمع يومياً ويقترب منا معجبون لالتقاط صور معنا دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم". وأنهت نانسي عجرم ردها ووضعت النقاط

تعرضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم لانتقادات حادة بعد الإشاعات والاتهامات التي وُجهت إليها بسبب صورة تم تتداولها منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي مع رجل أعمال إسرائيلي في قبرص أرفقت الصورة بعنوان: "نانسي عجرم والتطبيع مع العدو الصهيوني".

وردت نانسي عجرم على حملات الهجوم التي طالتها، وخرجت عن صمتها بتغريدات نشرتها عل موقع تويتر فقالت: "وطنيتي وهويتي اللبنانية والعربية فوق كل اعتبار ولا أسمح لإنسان حتى من محاولة الاقتراب منها".

وتابعت نانسي بتغريدة أخرى كتبت فيها: "نتواجد في مطارات العالم أجمع يومياً ويقترب منا معجبون لالتقاط صور معنا دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم".

وأنهت نانسي عجرم ردها ووضعت النقاط على الحروف متمسكة بهويتها اللبنانية والعربية، وقالت: "أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرةً. لبنانية عربية حتى الرمق الأخير".

وعلى مايبدو، فإن مطلقي هذه الشائعات التي طالت نانسي عجرم استغلوا الصورة التي ظهرت فيها الفنانة اللبنانية للمحاولة للنيل من نجاحات ألبوم نانسي الجديد.

اترك تعليقاً