أخبار النجوم

ماريا كاري تختار هذا المكان لتحتفل بعيد ميلاد توأمها

محتوى مدفوع

صادف يوم الأحد الماضي الموافق للثلاثين من أبريل عيد الميلاد السادس لتوأم مارايا كاري "مونرو وموروكان"، وفي هذه المناسبة السعيدة، دعت ماريا أصدقاء توأمها إلى حفلة عيد ميلاد أقامتها في "أسعد مكان على وجه الأرض" ألا وهو ديزني لاند - كاليفورنيا. كان طليق ماريا "نيك كانون" على قائمة الحضور، فلن يفوّت مثل هذه المناسبة المهمّة للاحتفال بأطفاله، إشارةً إلى وديّة العلاقة التي تجمعه مع ماريا. ارتدت مونرو فستانا أزرق فاتحا مزيّنا بالورود، وخصّصت لها والدتها كعكة عيد ميلاد باللونين الوردي والأبيض، بينما كانت إطلالة موروكان كاجوال بالقميص المشمشي والشورت الأبيض، وتمصميم كعكة ميلاده على شخصية ميكي ماوس نفسه. وقد تألّقت

صادف يوم الأحد الماضي الموافق للثلاثين من أبريل عيد الميلاد السادس لتوأم مارايا كاري "مونرو وموروكان"، وفي هذه المناسبة السعيدة، دعت ماريا أصدقاء توأمها إلى حفلة عيد ميلاد أقامتها في "أسعد مكان على وجه الأرض" ألا وهو ديزني لاند - كاليفورنيا.

كان طليق ماريا "نيك كانون" على قائمة الحضور، فلن يفوّت مثل هذه المناسبة المهمّة للاحتفال بأطفاله، إشارةً إلى وديّة العلاقة التي تجمعه مع ماريا.

ارتدت مونرو فستانا أزرق فاتحا مزيّنا بالورود، وخصّصت لها والدتها كعكة عيد ميلاد باللونين الوردي والأبيض، بينما كانت إطلالة موروكان كاجوال بالقميص المشمشي والشورت الأبيض، وتمصميم كعكة ميلاده على شخصية ميكي ماوس نفسه.

وقد تألّقت النجمة العالمية ماريا كاري بإطلالة الكاجوال المريحة، حيث ارتدت توبا أسود فوقه جاكيت برتقالي طابقته مع حزام من اللون نفسه، وأكملت اطلالتها بارتداء بنطال جينز ممزق وانتعال كعب عال اسود اللون.

أمّا طليقها كانون، فقد ارتدى قميص كاروهات باللونين الوردي والبنفسجي بدون أكمام كشف عن وشوم يديه مع بنطلون جينز ممزّق، وانتعل معهما حذاء من علامة تيمبرلاند. والمميز في إطلالته هو ارتداؤه عمامة الهنود "توربن turban" باللون الزهري الغامق.

يُشارُ إلى أنّ العائلة السعيدة قضت وقتاً ممتعاً للغاية في "أسعد مكان على وجه الأرض"، حيث شوهدوا وهم يركبون الألعاب المختلفة، يأكلون الحلويات ويفتحون الهدايا.

اترك تعليقاً