أخبار النجوم

فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلاد زوجها ديفيد بيكهام بـ"أجمل قبلتين"

فيكتوريا بيكهام تحتفل بعيد ميلاد زو...

احتفلت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام بعيد ميلاد زوجها لاعب كرة القدم المعروف ديفيد بيكهام بطريقة مختلفة ومميزة، حيث قامت نجمة الموضة المعروفة، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة لها  بصحبة ابنتها "هاربر"، قامتا من خلالها بتوجيه قبلتين من الأم والابنة للأب والزوج. وعلقت الأم على الصورة قائلة "عيد ميلاد سعيد يا بابا.. من الفتاتين المفضلتين.. نحبك جدًا.. مع قبلاتنا". وتحتفل فيكتوريا بيكهام، البالغة من العمر 43 عامًا، بعيد ميلاد زوجها المولود في مثل هذا اليوم الموافق 2 مايو من عام 1975، أي أنه يبلغ من العمر اليوم 42 عامًا. ولم تنس الأم كالعادة الاهتمام بأناقتها وأناقة ابنتها في

احتفلت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام بعيد ميلاد زوجها لاعب كرة القدم المعروف ديفيد بيكهام بطريقة مختلفة ومميزة، حيث قامت نجمة الموضة المعروفة، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة لها  بصحبة ابنتها "هاربر"، قامتا من خلالها بتوجيه قبلتين من الأم والابنة للأب والزوج.

وعلقت الأم على الصورة قائلة "عيد ميلاد سعيد يا بابا.. من الفتاتين المفضلتين.. نحبك جدًا.. مع قبلاتنا".

وتحتفل فيكتوريا بيكهام، البالغة من العمر 43 عامًا، بعيد ميلاد زوجها المولود في مثل هذا اليوم الموافق 2 مايو من عام 1975، أي أنه يبلغ من العمر اليوم 42 عامًا.

ولم تنس الأم كالعادة الاهتمام بأناقتها وأناقة ابنتها في هذه الإطلالة، حيث ارتدت من تصميمها تنورة فضفاضة باللون الوردي، وقميصًا مخططًا وردي اللون، مع حذاء أبيض، أما ابنتها "هاربر"، ذات الـ6 أعوام، فارتدت فستاناً أنيقًا باللون الأبيض.

الجدير بالذكر أن فيكتوريا بيكهام تزوجت من ديفيد بيكهام في عام 1999، وأنجبت منه 4 أبناء، هم بروكلين (18 عامًا) وروميو (15 عامًا) وكروز (12 عامًا) بالإضافة إلى هاربر.

اترك تعليقاً