أخبار النجوم

عبر رسالة فيديو جانيت جاكسون تؤكد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع

عبر رسالة فيديو جانيت جاكسون تؤكد ا...

محتوى مدفوع

بثت أمس الاثنين المغنية الأمريكية الشهيرة جانيت جاكسون رسالة فيديو على صفحتها الإلكترونية الرسمية تؤكد فيها انفصالها عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع. وقالت جاكسون في هذه الرسالة: "نعم، لقد انفصلت عن زوجي"، موضحة  أنه من المقرر إتمام إجراءات الطلاق قضائيًا، وأضافت: "باقي الأمور بيد الله". https://www.youtube.com/watch?v=5HsrUO3TY_I وبهذه الرسالة، أكدت جاكسون /50 عاماً/  الشائعات التي دارت خلال الأسابيع الماضية بشأن انفصالها، وكانت جاكسون تزوجت من المانع عام 2012، وأنجبت طفلهما الأول عيسى في الثالث من كانون الثاني/يناير الماضي، حيث كان الحمل الأول لجاكسون محط اهتمام وسائل الإعلام بسبب كبر سنها. الجدير بالذكر أن جاكسون تزوجت من المغني جيمس ديبارج عام 1984، لكنهما انفصلا عام1985

بثت أمس الاثنين المغنية الأمريكية الشهيرة جانيت جاكسون رسالة فيديو على صفحتها الإلكترونية الرسمية تؤكد فيها انفصالها عن زوجها رجل الأعمال القطري وسام المانع.

وقالت جاكسون في هذه الرسالة: "نعم، لقد انفصلت عن زوجي"، موضحة  أنه من المقرر إتمام إجراءات الطلاق قضائيًا، وأضافت: "باقي الأمور بيد الله".

وبهذه الرسالة، أكدت جاكسون /50 عاماً/  الشائعات التي دارت خلال الأسابيع الماضية بشأن انفصالها، وكانت جاكسون تزوجت من المانع عام 2012، وأنجبت طفلهما الأول عيسى في الثالث من كانون الثاني/يناير الماضي، حيث كان الحمل الأول لجاكسون محط اهتمام وسائل الإعلام بسبب كبر سنها.

الجدير بالذكر أن جاكسون تزوجت من المغني جيمس ديبارج عام 1984، لكنهما انفصلا عام1985 ، وأتما إجراءات طلاقهما العام الذي تلاه. كما أنها تزوجت جاكسون بعد ذلك من الراقص المكسيكي رينيه اليزوندو عام 1991 ، وتطلقا عام 2000.

اترك تعليقاً