أخبار النجوم

الفن وحده لا يكفي.. نجوم يطلقون خطوط إنتاج ملابس خاصة

الفن وحده لا يكفي.. نجوم يطلقون خطو...

محتوى مدفوع

لم يكتف كثيرون من النجوم العالميين بالنجاح الذي حققوه في دنيا الفن، وقرروا اقتحام عالم جديد، هو عالم الموضة والأناقة، وأطلقوا خطوط إنتاج ملابس خاصة بهم. واستغل هؤلاء المشاهير قربهم من دائرة مصممي الأزياء، وعلاقاتهم بماركات الأناقة العالمية، خاصة عند سيرهم فوق السجادة الحمراء، في المهرجانات الكبرى، وقرروا اقتحام هذا العالم الأنيق. موقع "يو إس ويكلي" رصد عددا من أبرز هؤلاء المشاهير الذين اتجهوا إلى عالم الموضة. كيت هيدسون تعد النجمة العالمية كيت هيدسون عضوا مؤسسا في شركة FABLETICS، التي تأسست عام 2013، والتي طرحت من خلالها مجموعة من الأزياء التي تميزت بأناقتها الشديدة. زندايا أطلقت النجمة العالمية زندايا خط

لم يكتف كثيرون من النجوم العالميين بالنجاح الذي حققوه في دنيا الفن، وقرروا اقتحام عالم جديد، هو عالم الموضة والأناقة، وأطلقوا خطوط إنتاج ملابس خاصة بهم.

واستغل هؤلاء المشاهير قربهم من دائرة مصممي الأزياء، وعلاقاتهم بماركات الأناقة العالمية، خاصة عند سيرهم فوق السجادة الحمراء، في المهرجانات الكبرى، وقرروا اقتحام هذا العالم الأنيق.

موقع "يو إس ويكلي" رصد عددا من أبرز هؤلاء المشاهير الذين اتجهوا إلى عالم الموضة.

كيت هيدسون

تعد النجمة العالمية كيت هيدسون عضوا مؤسسا في شركة FABLETICS، التي تأسست عام 2013، والتي طرحت من خلالها مجموعة من الأزياء التي تميزت بأناقتها الشديدة.

زندايا

أطلقت النجمة العالمية زندايا خط إنتاج DAYA الخاص بالملابس والأحذية، واستطاعت من خلاله أن تشق طريقها نحو عالم الموضة والأناقة.

إيفا لونغوريا

يرى كثيرون أن خط إنتاج THE LIMITED الخاص بالنجمة العالمية إيفا لونغوريا، يعتبر واحدا من أفضل خطوط الموضة حول العالم.

مادونا

تشارك ملكة البوب العالمية مادونا ابنتها "لولا" في خط إنتاج الملابس MATERIAL GIRL، الذي حصد إعجاب وثقة كثيرات من النجمات العالميات، ومن أبرزهن ريتا أورا وزندايا وغيرهما كثيرات.

نيكول ريتشي

لم تكتف النجمة العالمية نيكول ريتشي بخط HOUSE OF HARLOW لإنتاج الأزياء المميزة فقط، بل طرحت من خلاله أيضا أيضا تشكيلات رائعة من المجوهرات والإكسسوارات.

ريهانا

ارتدى كثيرون من المشاهير من خط إنتاج FENTY X PUMA الخاص بالنجمة العالمية ريهانا، التي ضمت إلى جوائزها الفنية جائزة جديدة حين حصد تصميما مميزا لأحد أحذيتها الفلات لقب "حذاء السنة".

كاني ويست

كما فعل في عالم الغناء، حفر النجم العالمي كاني ويست، زوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، اسمه في عالم الموضة من خلال خط إنتاج YEEZY SEASON 5.

كلوي كارداشيان

يناسب خط أزياء GOOD AMERICAN DENIM للنجمة العالمية كلوي كارداشيان كل أجساد الفتيات العاشقات للدنيم.

بيونسيه

تألقت النجمة العالمية بيونسيه بخط الملابس الرياضية IVY PARK، الذي قامت بتسميته على اسم ابنتها بلو إيفي من زوجها جاي زي.

كيندال وكيلي جينر

KENDAL + KYLIE هو خط إنتاج ملابس خاص بنجمتي تليفزيون الواقع كيندال وكيلي جينر، اللتين حققتا من خلاله نجاحا لافتا.

اترك تعليقاً