أخبار النجوم

أغنيتان للذهبية نوال الزغبي في رمضان

أغنيتان للذهبية نوال الزغبي في رمضا...

محتوى مدفوع

أصبح تتر العمل الدرامي في رمضان أحد أهم العوامل للترويج للمسلسل واستقطاب أكبر عدد ممكن من المشاهدين، حيث يتسارع المنتجون لاستقطاب ألمع الأسماء من عالم الغناء لتكون أصواتهم فاتحة نجاح لأعمالهم الدرامية، وفي هذا العام تلون الفنانة اللبنانية  نوال الزغبي بصوتها أغنيتين لمسلسلين دراميين مختلفين سيعرضان في شهر رمضان، وهما: " لأعلى سعر" مسلسل مصري من بطولة نيللي كريم، زينة، وأحمد فهمي. والأغنية من ألحان عمرو مصطفى، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ:محمد جمال العدل، وﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل. "كاراميل"  مسلسل عربي  من بطولة ماغي بو غصن وظافر العابدين، من انتاج "ايغل فيلمز"، تأليف سيناريو وحوار مازن طه، إخراج إيلي حبيب، كما يضم نخبة

أصبح تتر العمل الدرامي في رمضان أحد أهم العوامل للترويج للمسلسل واستقطاب أكبر عدد ممكن من المشاهدين، حيث يتسارع المنتجون لاستقطاب ألمع الأسماء من عالم الغناء لتكون أصواتهم فاتحة نجاح لأعمالهم الدرامية، وفي هذا العام تلون الفنانة اللبنانية  نوال الزغبي بصوتها أغنيتين لمسلسلين دراميين مختلفين سيعرضان في شهر رمضان، وهما:

" لأعلى سعر"

مسلسل مصري من بطولة نيللي كريم، زينة، وأحمد فهمي. والأغنية من ألحان عمرو مصطفى، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ:محمد جمال العدل، وﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل.

"كاراميل"

 مسلسل عربي  من بطولة ماغي بو غصن وظافر العابدين، من انتاج "ايغل فيلمز"، تأليف سيناريو وحوار مازن طه، إخراج إيلي حبيب، كما يضم نخبة من وجوه الدراما منهم كارمن لبس، جيسي عبده، بيار داغر، مي صايغ، وغيرهم.

اترك تعليقاً