أخبار النجوم

لماذا خلعت النجمة التركية بورجو بيرجيك حذاءها لهذا الطفل؟

لماذا خلعت النجمة التركية بورجو بير...

محتوى مدفوع

شوهدت النجمة التركية بورجو بيرجيك، مساء أمس الاثنين، بصحبة زوجها إمري إتيكين، بعد خروجهما من أحد مطاعم منطقة أرناؤط كوي بتركيا. وما أن خرجا من المطعم بعد تناول عشاء رومانسي، إلا وأسرع أحد الأطفال، من الباعة المتجولين المتواجدين في المنطقة، ناحية الفنانة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "هوليا"، طالبا منها حذاءها، قائلا "أختي اعطني حذاءك"، فلم تستغرق الفنانة وقتا طويلا في التفكير، قبل أن تبدأ في خلع حذائها بالفعل، وإعطائه للطفل الفقير، قائلة بسعادة، والابتسامة تملأ وجهها "خذ الحذاء.. هو لك". وبدت النجمة التركية، البالغة من العمر 28 عاما، في قمة أناقتها وجمالها، في هذه الإطلالة، التي ارتدت خلالها

شوهدت النجمة التركية بورجو بيرجيك، مساء أمس الاثنين، بصحبة زوجها إمري إتيكين، بعد خروجهما من أحد مطاعم منطقة أرناؤط كوي بتركيا.

وما أن خرجا من المطعم بعد تناول عشاء رومانسي، إلا وأسرع أحد الأطفال، من الباعة المتجولين المتواجدين في المنطقة، ناحية الفنانة التركية المعروفة في العالم العربي باسم "هوليا"، طالبا منها حذاءها، قائلا "أختي اعطني حذاءك"، فلم تستغرق الفنانة وقتا طويلا في التفكير، قبل أن تبدأ في خلع حذائها بالفعل، وإعطائه للطفل الفقير، قائلة بسعادة، والابتسامة تملأ وجهها "خذ الحذاء.. هو لك".

وبدت النجمة التركية، البالغة من العمر 28 عاما، في قمة أناقتها وجمالها، في هذه الإطلالة، التي ارتدت خلالها بنطلون جينز ضيقا، وسترة سوداء، وأكملت إطلالتها بسكارف حول رقبتها، مع حذاء رياضي أنيق.

اترك تعليقاً