أخبار النجوم

بريتني سبيرز بملابس رياضية مثيرة

بريتني سبيرز بملابس رياضية مثيرة

 قامت نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز بمشاركة متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها أثناء ممارستها للتمارين في إحدى الصالات الرياضية. ارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 36 عامًا، هوت شورت وحمالة صدر رياضية مثيرة، ما أضفى عليها مزيدًا من الأناقة والإثارة في الوقت نفسه. ومن المعروف أن بريتني سبيرز تحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، وكثيرًا ما قامت بدعوة متابعيها للاهتمام بالرياضة، ومشاركتهم تدريباتها الرياضية، سواء من خلال الفيديوهات أو الصور التي تحرص على نشرها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن اهتمامها بتناول الأغذية الصحية أيضًا، وهو ما يبرر حصولها على جسد رشيق. https://www.instagram.com/p/BThzYWCgsXc/

 قامت نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز بمشاركة متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة جديدة لها أثناء ممارستها للتمارين في إحدى الصالات الرياضية.

ارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 36 عامًا، هوت شورت وحمالة صدر رياضية مثيرة، ما أضفى عليها مزيدًا من الأناقة والإثارة في الوقت نفسه.

ومن المعروف أن بريتني سبيرز تحرص على ممارسة الرياضة بانتظام، وكثيرًا ما قامت بدعوة متابعيها للاهتمام بالرياضة، ومشاركتهم تدريباتها الرياضية، سواء من خلال الفيديوهات أو الصور التي تحرص على نشرها عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن اهتمامها بتناول الأغذية الصحية أيضًا، وهو ما يبرر حصولها على جسد رشيق.

Back at the gym.... stretch and run all the way 💕👙💕💕🌺🌸🎀

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

اترك تعليقاً