أخبار النجوم

ماريا كاري تستعيد ذكرى أجمل لحظة في حياتها

ماريا كاري تستعيد ذكرى أجمل لحظة في...

محتوى مدفوع

استعادت النجمة العالمية ماريا كاري ذكرى ولادة توأمها موروكان ومونرو، من زوجها مغني الراب المعروف نيك كانون، واللذين ولدا في مثل هذا اليوم منذ 6 سنوات. وقامت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 47 عامًا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورتها مع توأمها  بعد ولادتهما في عام 2011. وعلقت ماريا على الصورة قائلة: "لا أستطيع أن أصدق أن 6 سنوات مرت منذ وصول هذين الطفلين إلى الحياة، أحبكما كل يوم أكثر من ذي قبل، أنتما نور حياتي". وحصدت النجمة العالمية إعجاب العديد من متابعيها، الذين هنأوها بعيد ميلاد توأمها، وتمنوا لهما حياة سعيدة. https://www.instagram.com/p/BThv0NFDGLU/

استعادت النجمة العالمية ماريا كاري ذكرى ولادة توأمها موروكان ومونرو، من زوجها مغني الراب المعروف نيك كانون، واللذين ولدا في مثل هذا اليوم منذ 6 سنوات.

وقامت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 47 عامًا، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورتها مع توأمها  بعد ولادتهما في عام 2011.

وعلقت ماريا على الصورة قائلة: "لا أستطيع أن أصدق أن 6 سنوات مرت منذ وصول هذين الطفلين إلى الحياة، أحبكما كل يوم أكثر من ذي قبل، أنتما نور حياتي".

وحصدت النجمة العالمية إعجاب العديد من متابعيها، الذين هنأوها بعيد ميلاد توأمها، وتمنوا لهما حياة سعيدة.

اترك تعليقاً