أخبار النجوم

"الدّنيي تحدّيت".. نجوى كرم تعلن حبها على الملأ

"الدّنيي تحدّيت".. نجوى كرم تعلن حب...

محتوى مدفوع

فاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم جمهورها ومحبيها وطرحت أغنيتها الجديدة "الدنيي تحدّيت" من ألبومها المنتظر عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب. ونتيجة أدائها العالي وإحساسها المرهف .. فإننا نراها اليوم وكأنها قادمة من زمن الأصالة.. تحضر بصوتها القوي لتتحدى الجميع من أجل حبيبها "كل الدنيي تحديت... للعشرة ما عديت" وتعلن حبها على الملأ باللهجة اللبنانية، فتتألق وكأنها ثقافة ممتدة من بيبلوس إلى بعلبك. بدقائق قليلة تلامس الكلمة والموسيقى والصوت وجداننا، وتوقظ فينا الحب والمشاعر، "الدنيي تحديت"… هذه الأغنية الجميلة، التي تحمل كلمات منير بو عساف وألحان وسام الامير، توزيع طوني سابا، ليست إلا خطوة إبداعية جديدة توقعها نجوى باسمها وتضيف

فاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم جمهورها ومحبيها وطرحت أغنيتها الجديدة "الدنيي تحدّيت" من ألبومها المنتظر عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

ونتيجة أدائها العالي وإحساسها المرهف .. فإننا نراها اليوم وكأنها قادمة من زمن الأصالة.. تحضر بصوتها القوي لتتحدى الجميع من أجل حبيبها "كل الدنيي تحديت... للعشرة ما عديت" وتعلن حبها على الملأ باللهجة اللبنانية، فتتألق وكأنها ثقافة ممتدة من بيبلوس إلى بعلبك.

بدقائق قليلة تلامس الكلمة والموسيقى والصوت وجداننا، وتوقظ فينا الحب والمشاعر، "الدنيي تحديت"… هذه الأغنية الجميلة، التي تحمل كلمات منير بو عساف وألحان وسام الامير، توزيع طوني سابا، ليست إلا خطوة إبداعية جديدة توقعها نجوى باسمها وتضيف بها من شخصيتها الفنية الفريدة، الكثير لعالم الأغنية العربية.

ومن الجدير ذكره أن ألبوم نجوى الجديد سيبصر النور قريباً حيث سبق وطرحت أغنيات "تعا بورد بقلبي، وحبيبي مين، ويخرب بيتك، ودني يا دنا".

اترك تعليقاً