أخبار النجوم

تاج ضخم من الورد يزيّن إطلالة بيونسيه في حفل Wearable Art Gala

تاج ضخم من الورد يزيّن إطلالة بيونس...

حضرت النجمة العالمية بيونسيه حفل Wearable Art Gala، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، برفقة زوجها النجم الأمريكي جاي زاي، وصديقتها المغنية المعروفة كايلي رولاند، وهو الحفل الذي نظمته والدة بيونسيه نفسها. وظهرت بيونسيه، البالغة من العمر 36 عاما، في الحفل بإطلالة أقرب إلى الأميرات، حيث ارتدت تاجا ضخما مليئا بالورود، مع فستان أحمر ضيق أبرز حملها. ويبدو أن بيونسيه تحرص على ارتداء الأزياء التي تبرز إثارتها، دون أي قلق من انتفاخ بطنها، حيث يلاحظ أنها تستمتع بهذه الفترة. ومن المعروف أن بيونسيه أم لطفلة تدعى بلو إيفي، ومن المنتظر أن تلد توأمها خلال الأسابيع المقبلة.

حضرت النجمة العالمية بيونسيه حفل Wearable Art Gala، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، برفقة زوجها النجم الأمريكي جاي زاي، وصديقتها المغنية المعروفة كايلي رولاند، وهو الحفل الذي نظمته والدة بيونسيه نفسها.

وظهرت بيونسيه، البالغة من العمر 36 عاما، في الحفل بإطلالة أقرب إلى الأميرات، حيث ارتدت تاجا ضخما مليئا بالورود، مع فستان أحمر ضيق أبرز حملها.

ويبدو أن بيونسيه تحرص على ارتداء الأزياء التي تبرز إثارتها، دون أي قلق من انتفاخ بطنها، حيث يلاحظ أنها تستمتع بهذه الفترة.

ومن المعروف أن بيونسيه أم لطفلة تدعى بلو إيفي، ومن المنتظر أن تلد توأمها خلال الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً