أخبار النجوم

3 نجمات تركيات يتصدرن أغلفة المجلات

3 نجمات تركيات يتصدرن أغلفة المجلات

محتوى مدفوع

تصدرت 3 نجمات تركيات شهيرات أغلفة نخبة من المجلات المعروفة، وذلك بسبب النجاح الذي حققته هؤلاء النجمات التركيات في عالم الفن من جانب، وبسبب جمالهن وأناقتهن اللافتة من جانب آخر. وهؤلاء النجمات هن: أصلي أنفير خضعت الممثلة التركية أصلي أنفير البالغة من العمر 33 عامًا، لجلسة تصوير جديدة لصالح غلاف مجلة Elele، أطلت من خلالها بإطلالة بيضاء في قمة الرومانسية. بشرى ديفيلي خضعت الممثلة التركية الشهيرة بشرى ديفيلي لجلسة تصوير جديدة لصالح غلاف مجلة BeStyle، ظهرت خلالها بدون مكياج، وخطفت الأنظار بفستان أحمر مثير. بيراك توزوناتاش الممثلة التركية بيراك توزوناتاش ذات الـ33 عامًا،  خضعت لجلسة تصويرية جديدة لصالح غلاف مجلة InStyle،

تصدرت 3 نجمات تركيات شهيرات أغلفة نخبة من المجلات المعروفة، وذلك بسبب النجاح الذي حققته هؤلاء النجمات التركيات في عالم الفن من جانب، وبسبب جمالهن وأناقتهن اللافتة من جانب آخر.

وهؤلاء النجمات هن:

أصلي أنفير

خضعت الممثلة التركية أصلي أنفير البالغة من العمر 33 عامًا، لجلسة تصوير جديدة لصالح غلاف مجلة Elele، أطلت من خلالها بإطلالة بيضاء في قمة الرومانسية.

بشرى ديفيلي

خضعت الممثلة التركية الشهيرة بشرى ديفيلي لجلسة تصوير جديدة لصالح غلاف مجلة BeStyle، ظهرت خلالها بدون مكياج، وخطفت الأنظار بفستان أحمر مثير.

بيراك توزوناتاش

الممثلة التركية بيراك توزوناتاش ذات الـ33 عامًا،  خضعت لجلسة تصويرية جديدة لصالح غلاف مجلة InStyle، وخطفت في هذه الإطلالة الأنظار بأناقتها وجمالها وإثارتها أيضًا بالهوت شورت والبادي الذي كشف معظم أجزاء جسدها.

اترك تعليقاً