أخبار النجوم

وفاة الممثلة السورية هالة حسني والنجوم يرثونها

وفاة الممثلة السورية هالة حسني والن...

توفيت الممثلة السورية هالة حسني أمس الجمعة بعد زمن عاشته في مواجهة المرض وآلام الابتعاد القسري عن الشاشة عن عمر ناهز 75 عاما. واستطاعت حسني التي تغيبت عن الدراما في السنوات الأخيرة أن تحقق نجاحاً في مسلسلات عديدة شاركت بها منها "مرايا" و"المحكوم" و "دنيا" و"باب الحارة" وغيرها. إضافة إلى مشاركات مسرحية وسينمائية. وفتحت وفاة حسني باباً لبعض زملائها الفنانين للإعلان عن عدم رضاهم عن الحالة التي وصلت إليها، معربين عن انزعاجهم لنسيانها من قبل القائمين على الدراما في الآونة الأخيرة. وشارك عدد من النجوم والفنانين السوريين جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حزنهم على رحيلها. منهم سلاف فواخرجي، شكران مرتجى،

توفيت الممثلة السورية هالة حسني أمس الجمعة بعد زمن عاشته في مواجهة المرض وآلام الابتعاد القسري عن الشاشة عن عمر ناهز 75 عاما.

واستطاعت حسني التي تغيبت عن الدراما في السنوات الأخيرة أن تحقق نجاحاً في مسلسلات عديدة شاركت بها منها "مرايا" و"المحكوم" و "دنيا" و"باب الحارة" وغيرها. إضافة إلى مشاركات مسرحية وسينمائية.

وفتحت وفاة حسني باباً لبعض زملائها الفنانين للإعلان عن عدم رضاهم عن الحالة التي وصلت إليها، معربين عن انزعاجهم لنسيانها من قبل القائمين على الدراما في الآونة الأخيرة.

وشارك عدد من النجوم والفنانين السوريين جمهورهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي حزنهم على رحيلها. منهم سلاف فواخرجي، شكران مرتجى، أمل عرفة، محمد خير جراح، تولاي هارون، ريم عبد العزيز، رغداء هاشم، تيسير إدريس وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً