أخبار النجوم

نوال الزغبي تعترف لأحلى ناس

نوال الزغبي تعترف لأحلى ناس

استضافت الإعلامية رابعة الزيات في أولى حلقات "أحلى ناس" الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي تحدثت فيها عن مسيرتها الفنية منذ البداية وحتى الآن. وخلال الحلقة اعترفت نوال أنها أصيبت بالغرور في بداياتها الفنية، بعد أن أصبحت نجمة بعمر 19 سنة، ولكن التجارب التي مرت بها وعاشتها أعادتها على الأرض، وصرحت أيضا بأنها لا تحب اسمها، قائلة: "كنت أشعر بأنه كبير عليّ، وليس على الموضة، ويا ليتهم لم يطلقوا علي اسم نوال على اسم عمتي التي أشبهها كثيراً ". أطلتالنجمة الذهبية بثوب أسود متوسط الطول من لمسة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. قطعة أنيقة بتفاصيلها الدقيقة التي تداخلت فيها أقمشة الدانتيل

استضافت الإعلامية رابعة الزيات في أولى حلقات "أحلى ناس" الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، التي تحدثت فيها عن مسيرتها الفنية منذ البداية وحتى الآن.

وخلال الحلقة اعترفت نوال أنها أصيبت بالغرور في بداياتها الفنية، بعد أن أصبحت نجمة بعمر 19 سنة، ولكن التجارب التي مرت بها وعاشتها أعادتها على الأرض، وصرحت أيضا بأنها لا تحب اسمها، قائلة: "كنت أشعر بأنه كبير عليّ، وليس على الموضة، ويا ليتهم لم يطلقوا علي اسم نوال على اسم عمتي التي أشبهها كثيراً ".

أطلتالنجمة الذهبية بثوب أسود متوسط الطول من لمسة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. قطعة أنيقة بتفاصيلها الدقيقة التي تداخلت فيها أقمشة الدانتيل على اليدين والصدر.

وعن الموضة تحدثت نوال وأكدت بأنها من الممكن أن تشتري الثياب الرخيصة وأن ترتديها إذا كانت مريحة وجميلة، وهي تمتلك حوالي 500 فستان سهرة في خزانتها، وبأنها تشعر بسعادة إذا أحبت بعض الفنانات اللوك الخاص بها وقلدنه، وأعلنت خلال الحلقة بأن النجمة شيرين عبد الوهاب تستشيرها دائما من حيث اللوك والمكياج والملابس،وهي دائما ما تتغزل بإطلالاتها، وقالت بأنها تحب أحلام ايضاً وتعتبرها صديقة.

أول أجر تقاضته نوال كانت قيمته 100 دولار في أول حفلة شاركت فيها، وبعد 25 سنة من الآن تكون قد اعتزلت الفن وتحولت إلى عمل كانت تتمنى أن تقوم به يتعلق بالطعام لأنها تهوى الطبخ وهي بارعة فيه، ومن الممكن أن تفتح مطعما وتطلق عليه اسم "شي نوال".

وفي الحلقة اعترفت نوال الزغبي بأنها تحب النرجيلة وتشرب السيجار ولكنها تكره السيجارة، وتحب شرب القهوة ولعب الورق.

عن حياتها الخاصة قالت نوال إنها لا تفكر بالزواج في الوقت الحالي ولكنها من الممكن أن تتزوج مستقبلاً ولكن بشروطها، ومن أهم هذه الشروط ان يكون العريس مرتاحا ماديا وكريما ومحترما وأن تشعر معه بالأمان، وأن يكون حنوناً مع أولادها.

وتحدثت خلال الحلقة عن تجربتها في تربية أولادها بعد الطلاق وكيف نجحت بلعب دور الأم والأب معاً، وتحدثت أيضاًعن التجربة الصعبة التي مرّ بها ابنها جورجي حينما أصيب بفيروس خطير فابتعدت عن كل شيء للبقاء بقربه والاهتمام به متناسية النجومية والفن في تلك المرحلة من حياتها.

وقبل ختام الحلقة احتفلت نوال ومضيفتها رابعة الزيات بمرور ربع قرن على أول ألبوم أطلقته وكان بعنوان "وحياتي عندك".

وأكدت نوال بأنها مرت في طلعات ونزلات ولكنها لم تقدم أعمالاً فاشلة، وبأنها تخاف من المشاكل الصحية التي من الممكن أن تصادفها مع تقدمها في السن وهي متصالحة مع عمرها.

وتضمنت الحلقة العديد من التقارير والشهادات بالفنانة نوال من المقربين منها ومعجبيها.

اترك تعليقاً