أخبار النجوم

كاميليا ورد تصف الفنانة أحلام بالمجنونة

كاميليا ورد تصف الفنانة أحلام بالمج...

محتوى مدفوع

في تصريح خاص لموقع فوشيا، أكدت فيه الفنانة الجزائرية كاميليا ورد نجمة "أراب آيدول" أنها توزع إقامتها حاليا ما بين بيروت ودبي، وأنها بصدد إطلاق أغنيتها العراقية الجديدة التي فضلت عدم الكشف عن اسمها حاليا والكليب الخاص فيها والتي صورته في لبنان وتحديداً في منطقة الزعرور تحت إدارة المخرج جهاد عباس، وهي من كلمات والحان حسام كامل وإنتاج FB Production. وتابعت كاميليا: "المناطق في لبنان رائعة جداً والكليب ستيل أوروبي جديد من إخراج جهاد عباس وهذه أول تجربة عربية له في عالم إخراج الكليبات ومن المفروض أن يصدر الكليب في فترة العيد". وفي ردها على سؤال عن إمكانية إصدار ألبوم

في تصريح خاص لموقع فوشيا، أكدت فيه الفنانة الجزائرية كاميليا ورد نجمة "أراب آيدول" أنها توزع إقامتها حاليا ما بين بيروت ودبي، وأنها بصدد إطلاق أغنيتها العراقية الجديدة التي فضلت عدم الكشف عن اسمها حاليا والكليب الخاص فيها والتي صورته في لبنان وتحديداً في منطقة الزعرور تحت إدارة المخرج جهاد عباس، وهي من كلمات والحان حسام كامل وإنتاج FB Production.

وتابعت كاميليا: "المناطق في لبنان رائعة جداً والكليب ستيل أوروبي جديد من إخراج جهاد عباس وهذه أول تجربة عربية له في عالم إخراج الكليبات ومن المفروض أن يصدر الكليب في فترة العيد".

وفي ردها على سؤال عن إمكانية إصدار ألبوم غنائي كامل أو اغنيات منفردة في الفترة المقبلة، أجابت كاميليا: "لا يوجد مشروع إصدار ألبوم كامل، وأنا قمت بتسجيل أغنية مصرية وأخرى خليجية، وهناك أغنية لبنانية ثالثة نقوم بالتحضير لها، وسأعتمد سياسة إطلاق أغنية مع كليب بين الحين والآخر".

وعن تفاعل الوطن العربي من اشتراكها في برنامج اكتشاف المواهب "أراب أيدول" عبر شاشة الـmbc قالت كاميلا: "ما حدث معي لم يحدث مع أي مشترك أو مشتركة ولا بأي برنامج من هذه البرامج، الذي حصل كان غريبا من نوعه والحمدالله أني استطعت أن اصل للناس أكثر بفضل تعاطفهم معي".

وعما إذا كانت تقصد المشاكل التي حصلت بينها وبين النجمة الإماراتية أحلام خلال البرنامج أجابت بصحيح، وأضافت تقول: "أحلام معروفة بأنها مجنونة ولكنها لا تدري أنني مجنونة أكثر منها"، وأكدت كاميليا أن التواصل معها مقطوع، أحلام كانت السبب في خروجي من البرنامج، ولا أرغب في توجيه أي كلمة لها فكل ما أردت أن أقوله قلته في وجهها في كواليس البرنامج وعبر مواقع التواصل الاجتماعي".

اترك تعليقاً