أخبار النجوم

شاهدي إطلالة إيما واتسون في العرض الخاص لفيلمها The Circle

شاهدي إطلالة إيما واتسون في العرض ا...

محتوى مدفوع

حضرت الممثلة البريطانية إيما واتسون، مساء أمس الأربعاء، العرض الخاص لفيلمها الجديد The Circle  في مدينة نيويورك. وبدت النجمة العالمية، البالغة من العمر 27 عامًا، ناعمة في إطلالة بيضاء أنيقة، ارتدت خلالها فستانًا طويلاً أبيض اللون مكشوفا عند منطقة الأكتاف، بفتحة مثيرة عند الساق  أبرزت جمال ورشاقة ساقيها، واكتفت معه بالقليل من الإكسسوارات،  فحملت حقيبة يد صغيرة من الشمواه ، وصندلا أسود، واعتمدت المكياج الوردي الناعم، وتسريحة الشعر المنسدل للخلف في نعومة ورقة. وبعد العرض، حرصت النجمة على تمضية السهرة مع فريق العمل، بإطلالة مختلفة تمامًا عن إطلالتها في العرض الخاص للفيلم، فارتدت "جمبسوت" أسود مكشوفا  عند منطقة الأكتاف، مع

حضرت الممثلة البريطانية إيما واتسون، مساء أمس الأربعاء، العرض الخاص لفيلمها الجديد The Circle  في مدينة نيويورك.

وبدت النجمة العالمية، البالغة من العمر 27 عامًا، ناعمة في إطلالة بيضاء أنيقة، ارتدت خلالها فستانًا طويلاً أبيض اللون مكشوفا عند منطقة الأكتاف، بفتحة مثيرة عند الساق  أبرزت جمال ورشاقة ساقيها، واكتفت معه بالقليل من الإكسسوارات،  فحملت حقيبة يد صغيرة من الشمواه ، وصندلا أسود، واعتمدت المكياج الوردي الناعم، وتسريحة الشعر المنسدل للخلف في نعومة ورقة.

وبعد العرض، حرصت النجمة على تمضية السهرة مع فريق العمل، بإطلالة مختلفة تمامًا عن إطلالتها في العرض الخاص للفيلم، فارتدت "جمبسوت" أسود مكشوفا  عند منطقة الأكتاف، مع سترة سوداء من الحرير الناعم، ولكنها احتفظت بتسريحة شعرها ومكياجها.

حضر العرض أيضا بطل الفيلم النجم العالمي توم هانكس، الذي بدا أيضا في قمة أناقته ووسامته، رغم تعديه سن الـ60، وذلك من خلال بدلة سوداء، وقميص أبيض، وربطة عنق بالأسود والأبيض.

الجدير بالذكر أن فيلم The Circle من إخراج جيمس بونسولدت، ويشارك في بطولته جون بويغا وكارين غيلان وباتن أوزوالت.

اترك تعليقاً