أخبار النجوم

محبوب العرب محمد عساف يضرب عن الطعام

محبوب العرب محمد عساف يضرب عن الطعا...

ليس بالفن وحده يحيا الفنان، إنما بمشاركته لشعبه وأهل وطنه بقضياهم الوطنية المحقة، وبالوقوف إلى جانبهم ودعم مواقفهم، وهذا هو حال محبوب العرب الفلسطيني محمد عساف الذي أعلنها صراحة عبر تغريدة نشرها صباح اليوم على موقع تويتر يؤكد فيها تضامنه مع الاسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائلية المضربين عن الطعام تحت اسم "معركة الأمعاء الخاوية"، فغرد عساف يقول :"اليوم إضراب... اليوم يوم تضامن ومؤازرة شعبية للأسرى في إضرابهم الذي يدخل اليوم11"،مع هاشتاق #إضراب_الأسرى  و#اضراب_الكرام. وما لبثت هذه التغريدة أن حظيت بتأييد كبير من عشاق ومتابعي محمد عساف على موقع تويتر، والكل أثنى على حسه الوطني  وأخلاقه العالية. حملة عساف هذه بدأت

ليس بالفن وحده يحيا الفنان، إنما بمشاركته لشعبه وأهل وطنه بقضياهم الوطنية المحقة، وبالوقوف إلى جانبهم ودعم مواقفهم، وهذا هو حال محبوب العرب الفلسطيني محمد عساف الذي أعلنها صراحة عبر تغريدة نشرها صباح اليوم على موقع تويتر يؤكد فيها تضامنه مع الاسرى الفلسطينيين في السجون الإسرائلية المضربين عن الطعام تحت اسم "معركة الأمعاء الخاوية"، فغرد عساف يقول :"اليوم إضراب... اليوم يوم تضامن ومؤازرة شعبية للأسرى في إضرابهم الذي يدخل اليوم11"،مع هاشتاق #إضراب_الأسرى  و#اضراب_الكرام.

وما لبثت هذه التغريدة أن حظيت بتأييد كبير من عشاق ومتابعي محمد عساف على موقع تويتر، والكل أثنى على حسه الوطني  وأخلاقه العالية.

حملة عساف هذه بدأت يوم أمس بتناوله كوباً من الماء والملح وهو الغذاء الوحيد الذي يعتمد عليه الأسرى للبقاء على قيد الحياة داخل سجون الاحتلال، بالإضافة لنشره مقطع فيديو على موقع اليوتيوب موجهاً فيه تحية للأسرى الذين يخوضون إضراب "الحرية والكرامة" داعياً فيه كل إنسان شريف وحر في أي مكان تواجد فيه لتجريب هذا التحدي.

اترك تعليقاً