أخبار النجوم

لارا ستون تعود إلى السبعينات على غلاف "فوغ"

لارا ستون تعود إلى السبعينات على غل...

محتوى مدفوع

خضعت النجمة العالمية لارا ستون لجلسة تصويرية جديدة، لصالح مجلة فوغ – النسخة المكسيكية. وتتصدر عارضة الأزياء الهولندية، التي تبلغ من العمر 34 عاما، غلاف عدد المجلة المعروفة لشهر مايو المقبل، بستايل مستوحى من فترة السبعينيات. بدت لارا ستون في هذه اللقطة مشعة بالأبيض، من خلال بنطلون أبيض فضفاض عالي الخصر بحزام خصر جلدي عريض، مع بلوزة بيضاء من الحرير ذات أكمام من الطبقات، وياقة عريضة، واكتفت بساعة اليد كإكسسوار، مع اعتماد المكياج البرونزي والعيون المكحلة بالأسود، وتسريحة الشعر الذهبي ذات التدرجات التي تشبه ستايلات السبعينات. في إطلالة أخرى من الجلسة التصويرية ارتدت النجمة العالمية فستانا أوف وايت من الحرير

خضعت النجمة العالمية لارا ستون لجلسة تصويرية جديدة، لصالح مجلة فوغ – النسخة المكسيكية.

وتتصدر عارضة الأزياء الهولندية، التي تبلغ من العمر 34 عاما، غلاف عدد المجلة المعروفة لشهر مايو المقبل، بستايل مستوحى من فترة السبعينيات.

بدت لارا ستون في هذه اللقطة مشعة بالأبيض، من خلال بنطلون أبيض فضفاض عالي الخصر بحزام خصر جلدي عريض، مع بلوزة بيضاء من الحرير ذات أكمام من الطبقات، وياقة عريضة، واكتفت بساعة اليد كإكسسوار، مع اعتماد المكياج البرونزي والعيون المكحلة بالأسود، وتسريحة الشعر الذهبي ذات التدرجات التي تشبه ستايلات السبعينات.

في إطلالة أخرى من الجلسة التصويرية ارتدت النجمة العالمية فستانا أوف وايت من الحرير ذا تطريز على الأكتاف، بحزام خصر فضي اللون، وأكملت إطلالتها بعقد طويل من الألماس، مع اعتماد نفس المكياج، وتسريحة الشعر الطبيعية.

أما في هذه الإطلالة فارتدت عارضة الأزياء الشهيرة فستانا أوف وايت أكثر بساطة، يكشف عن الصدر، واعتمدت معه المكياج الأكثر عمقا، بألوان داكنة، مع تسريحة شعر منمقة ومتروكة على ظهرها.

اترك تعليقاً