أخبار النجوم

ريان رينولدز برفقة أهم سيدتين في حياته‎!

ريان رينولدز برفقة أهم سيدتين في حي...

محتوى مدفوع

كما يقول المثل، وراء كل رجلٍ عظيم امرأة، أمّا في حالة ريان رينولدز يوجد امرأتان، وهما والدته وزوجته. ففي ليلة الثلاثاء الماضية، حضر الممثل العالمي خفيف الظل ريان رينولدز (40 عاماً) حفل تكريم Time 100 Gala للاحتفال بأكثر مئة شخصية مؤثرة لهذا العام. وفي هذه المناسبة السعيدة، قدم ريان برفقة والدته "تامي" إلى الحفل الراقي وقد ارتدت فستاناً أسود كسرت روتينه بحمل حقيبة كلاتش مطرّزة بالألوان، حيث بدت في كامل أناقتها. أمّا السيدة المهمّة الأخرى في حياته التي رافقته إلى الحفل فهي زوجته الممثلة العالمية بلاك لايفلي (29 عاماً)، حيث كانت إطلالتها ربيعية بفستانٍ أسود مزيّن بالورود، تميّز بأكمامه الشفافة

كما يقول المثل، وراء كل رجلٍ عظيم امرأة، أمّا في حالة ريان رينولدز يوجد امرأتان، وهما والدته وزوجته.

ففي ليلة الثلاثاء الماضية، حضر الممثل العالمي خفيف الظل ريان رينولدز (40 عاماً) حفل تكريم Time 100 Gala للاحتفال بأكثر مئة شخصية مؤثرة لهذا العام.

وفي هذه المناسبة السعيدة، قدم ريان برفقة والدته "تامي" إلى الحفل الراقي وقد ارتدت فستاناً أسود كسرت روتينه بحمل حقيبة كلاتش مطرّزة بالألوان، حيث بدت في كامل أناقتها.

أمّا السيدة المهمّة الأخرى في حياته التي رافقته إلى الحفل فهي زوجته الممثلة العالمية بلاك لايفلي (29 عاماً)، حيث كانت إطلالتها ربيعية بفستانٍ أسود مزيّن بالورود، تميّز بأكمامه الشفافة وفتحة صدره الواسعة، وارتدى نجم الحفل ريان بدلة كحلية مع ببيون، حيث بدا بكامل أناقته ووسامته الخاطفة لقلوب النساء بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

يُشارُ إلى أنّ رينولدز قد شكر المجلة القائمة على هذا الحفل بطريقته الساخرة عبر حسابه إنستغرام، حيث قال: "شكراً لتايم 100 على إدخال اسمي في هذه القائمة السخيفة التي تضم أناساً عبقريين مع القليل من الأشخاص المخيفين، وأشكر هيلين ميرن من قلب مؤخرتي على كلامها اللطيف الذي سيغنّيه الأطفال في مأدبة عزائي المبالغ فيها".

اترك تعليقاً