أخبار النجوم

إطلالة كورتني كارداشيان بالبكيني.. طريقة خاطئة أم تقليعة جديدة؟

إطلالة كورتني كارداشيان بالبكيني.....

محتوى مدفوع

حرصت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان على إظهار جزء من صدرها خلال فترة عطلتها في المكسيك هذا الأسبوع، أسوة بشقيقاتها فتيات "كارداشيان" اللاتي يعمدن دائماً لاستعراض مفاتنهن. وبدلاً من أن تكشف كورتني عن صدرها، من خلال ارتداء الكروب توب أو الملابس ذات الفتحات، قامت كورتني بفعل ذلك بطريقة مختلفة تمامًا حيث رفعت القطعة العلوية من البيكيني ليبرز صدرها من الأسفل. https://www.instagram.com/p/BTDOMmkFC5o/?taken-by=kimkardashian ووفقًا لمجلة "كوزمو بوليتان"، بدأت كورتني باعتماد هذه التقليعة، في وقت سابق من هذا الأسبوع، عندما ارتدت "بكيني" أحمر مثيرا، والذي كانت قطعته العلوية مرتفعة قليلاً عند الصدر، لتكشف عن جزء منه، ما تسبب في تساؤل الكثيرين عما إذا

حرصت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان على إظهار جزء من صدرها خلال فترة عطلتها في المكسيك هذا الأسبوع، أسوة بشقيقاتها فتيات "كارداشيان" اللاتي يعمدن دائماً لاستعراض مفاتنهن.

وبدلاً من أن تكشف كورتني عن صدرها، من خلال ارتداء الكروب توب أو الملابس ذات الفتحات، قامت كورتني بفعل ذلك بطريقة مختلفة تمامًا حيث رفعت القطعة العلوية من البيكيني ليبرز صدرها من الأسفل.

https://www.instagram.com/p/BTDOMmkFC5o/?taken-by=kimkardashian

ووفقًا لمجلة "كوزمو بوليتان"، بدأت كورتني باعتماد هذه التقليعة، في وقت سابق من هذا الأسبوع، عندما ارتدت "بكيني" أحمر مثيرا، والذي كانت قطعته العلوية مرتفعة قليلاً عند الصدر، لتكشف عن جزء منه، ما تسبب في تساؤل الكثيرين عما إذا كان ذلك المظهر مقصودًا.

ولكن سرعان ما وجدت هذه الأسئلة إجاباتها، ففي وقت لاحق من هذا الأسبوع ظهرت كورتني وهي ترتدي "بيكيني" كحلي اللون وكان جزء من صدرها مكشوفًا مرة أخرى، وذلك قبل نشر صورتها وهي ترتدي "بيكيني" بتصميم قوس قزح بنفس الطريقة.

وبالطبع، ليست هذه هي المرة الأولى التي تعتمد فيها واحدة من عائلة "كارداشيان" بيكيني يكشف عن جزء من الصدر، ويبدو أن كورتني تحاول اختراع صيحة رائجة، أو أنها لا تعرف كيف ترتدي المايوه وهو أمر مشكوك فيه بالتأكيد.

اترك تعليقاً